آخر المعلومات عن لعبة سوبر ستريت فايتر 4

قام كل من المخرج تاكاشي تسوكاموتو والمنتج المساعد ناتسوكي شيوازا، ضمن مدونتهم بالكشف على معلومات تقنية إضافية عن اللعبة القادمة Super Street Fighter IV. كانت المعلومات مطروحة في المدونة على شكل أسئلة وأجوبة بين فريق التطوير وقاعدة معجبيه، وبدلاً عن عرض كل تلك السجالات، ها نحن نلخص لكم ماورد فيها مباشرة.

نسخة على الأجهزة المحمولة:
- سيكون هناك نسخة من اللعبة مخصصة للأجهزة المحمولة، وقد تم الإعلان عن نسخة خاصة بجهاز iPhone من موقع IGN.

المواد الإضافية:
- ستعطى أزياء إضافية لشخصيات اللعبة لكل من قام بشرائها بشكل مسبق (لا يوجد تحديد للطريقة) وسيتم توفير هذه الأزياء الإضافية للشراء بشكل منفصل لاحقاً بشكل DLC.
- سيتوفر فيلم الأنيمي المخصص لمن اشترى اللعبة على أجهزة Xbox360 للتحميل من خلال رمز خاص يأتي مع كل نسخة للعبة، في اليابان والأسواق الخارجية.

الضربات المركبة Combos:
- سيتم استخدام دلائل الضربات المركبة الخارقة Ultra Combo كما كان يتم استخدام النظام القديم في الجزاء السابقة.
- الفروق بين نظام الحركات المركبة الجديد والقديم هو في سهولة الاستخدام ومدى القوة.
- لن يتم تغيير الأزرار القديمة التي تقوم بجعل شخصيتك تقوم بحركاتها المركبة الشهيرة (مثال : استخدم نفس تسلسل الأزرار القديمة لجعل هوندا يقوم بتنفيذ حركة المائة قبضة).

اللعب عبر انترنت:
- سيكون هناك الكثير من التغيير في البرامج التي تمت كتابتها لهذا الجانب من اللعبة من أجل ضمان لعب أفضل على الإنترنت. وخاصة اللعب في نمط التحدي Challenge ولن يتم جمع لاعبين في نمط Quick Match إلا إن كان لكليهما نفس سرعة الاتصال بالإنترنت.
- سيتم تخفيض الزمن الذي يقضيه اللاعب بالانتظار قبل أن يتم تكوين اللعبة المناسبة لمستواه.
- سيتم إخفاء الشخصية التي اختارها اللاعب وحركته المركبة عن الخصم قبل بداية المباراة.

أمور أخرى:
- تم تكبير حجم الخط المستخدم لتسهيل القراءة على شاشات العرض العادية SD TV.
- لا يوجد تحديد زمني للمدة التي سيقضيها اللاعب في انتقاء شخصيته (لاندري إن كانوا يقصدون انتقاء اللاعب في حالة اللعب الجماعي أيضاً).
- تم تعديل شخصيتي ريـيو و ساجت بشكل أكبر كما تم توليف مقدرات بقية الشخصيات لضمان عدم غياب التوازن في قدرات الشخصيات المختلفة.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات