X-cite MW2: نهائيات تحدي لعبة في الكويت

قاتل خصومك في تحدي X-cite على لعبة Call of Duty: Modern Warfare وذلك بفرق من اثنين ضد اثنين 2×2، حيث ستتاح الفرصة للاعبين من أنحاء الكويت لإظهار براعتهم ومهاراتهم القتالية للحصول على جوائز المسابقة. بدأت تصفيات المسابقة في 29 يناير 2010 وتستمر حتى 6 فبراير 2010، حيث سيتم إقامة المباراة النهائية في ذلك اليوم. جرت الجولة الأولى من التصفيات في مول الجابرية ضمن موقع X-cite الغنيم للإلكترونيات، وفي مول المارينا ضمن موقع X-cite الغنيم للإلكترونيات أيضا، فيما ستجري مباريات نصف النهائي في صالة عرض الغنيم في الراي.

شهدت الجولة الأولى في مول الجابرية تنافساً شرساً بين أقوى فريقين في الكويت بلعبة MW2 وهما X1 و Fragwave واستطاعا التأهل الى مباراة نصف النهائي بأجواء متوترة ومثيرة. بدأت التصفيات منذ الساعة الخامسة عصراً بمشاركة أربعين فريقاً من اللاعبين المحترفين في MW2 وبحشود كبيرة لتشجيعهم ملأت المكان. و أظهر المتنافسون منذ البداية مستويات عالية من المهارة والقوة واستمر القتال حتى المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي GUS و فريق X1 والتي استمرت بشكل حماسي لمدة أربعين دقيقة فقط!

الجائزة الأولى هي قسيمة شراء من محلات X-cite بمبلغ 200 دينار كويتي والجائزة الثانية هي قسيمة شراء من نفس المحلات بقيمة 100 دينار، أما الجائزة الثالثة فهي لعبتا PS3 من اختيار الفائز. نأمل أن نقابل المزيد من الفرق القوية بالتصفيات التي ستجري في مول المارينا. نراكم هناك!!

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات