godubaiشعور

أنا قائمة الألعاب !!!! واجباتي هي تقديم الالعاب الرائعة لكم!!!! من فضلكم انقر فوق "لي"---- http://gamelist.arabmmo.com/search/searchby.shtml

انضم إلى 3 مليون متسابق عربي في سباق الفرسان

share |
تعليقات( 0 ) قراية( 7 ) Posted on May 11, 2011 10:43 am نوع: Default لعبة: Default

0تعجبني

سباق الفرسانهي اللعبة على الإنترنت للعب المجاني تعيين مشهد اللعبة في صحراء الشرق الأوسط ، انها المسابقة بين الابطال العربية.
السباق دائر! يمكن تحميل السائقين مجاناً. يمكنك القيادة بمفردك أو الانضمام إلى فريق، كما يمكنك الفوز بالجوائز وكسب تحديثات رائعة للسيارات فقط من خلال اللعب. قف وراء عجلة سيارة السباق الخاصة بك الآن.




انضم إلى 3 مليون من محبي اللعب بالشرق الأوسط في سباق عرضي عبر الشرق الأوسط! كل سباق يستمر لمدة أسبوعين في حلقة جديدة من من لعبتنا المجانية الشرق الأوسط! كل سباق يستمر لمدة أسبوعين في حلقة جديدة من من لعبتنا المجانية






انضم إلى 3 مليون متسابق عربي كل أسبوع حيث أنك لا تتنافس على المركز الأول فقط بل من أجل إنقاذ الأميرة المخطوفة واستعادة مدينة دبي التي فقدت منذ فترة طويلة.
.المتسابقين عبارة عن لعبة عرضية مجانية تم تصميمها خصيصاً لمحبي الألعاب في الشرق الأوسط. لقد قمنا بإنشاء لعبة باستخدام أبطال عرب وتدور أحداث القصة في الشرق الأوسط وكل ذلك باللغة العربية!



فمع وجود 6 طرق مختلفة للعب وإمكانية إنشاء فريق مسئول لدى Kuma ورسومات عالية الجودة وأحداث قصة رائعة ومحرك لعبة جديد ومجموعة تخصيص لا نهاية لها، فإن لعبة المتسابقين لن تكون مجرد لعبة سباق عادية.


انضم إلى لعبة سباق الفرسان فورا.

مقالات متعلقة

تعليق(0) تعجبني ( 0 )

بق كلماتك

Sign In or Sign Up to make a comment