Need For Speed World - Gameplay - لعب اللعبة

كيف لعب سائق التعديل الخاص لعب اللعبة
ترقية القوة المجتمع هروب المجموعة  

موجز تعريف سباق

إن السباق مركز في لعبة Need for Speed World ،إذا تشترك في السباق الجمعي فستواجه أحسن لاعبين من أنحاء العالم أو تشترك في السباق الفردي لمواجهة تحديات الكمبيوتر.

السباقات المفتوحة

تحدد درجة السياق سباقات تستطيع اشتراك فيها، سيظهر أصعب السباق بعد ترقية الدرجة.

الاشتراك في السباق

تستطيع الاشتراك في السباق بطريقتين:

استخدام الخريطة
سترى موضع الايقونة في خريطة العالم(اضغط "M " للمشاهدة) الذي يقدم السباق. اشترك في السباق أو اضغط حدث لاختيار النقل، ثم تنقل إلى موضع السباق أو تستطيع أن تضغط "الاشتراك في السباق" لتختار النمط الجمعي والنمط الفردي.

السياق إلى السباق
عندما تسيق سيارتك لزيارة العالم تجد الايقونة الازرقاء في الجو، يظهر هذا وجود السباق هنا توقف سيارتك لتختار السباق الجمعي أو السباق الفردي أو السباق الخاص بالفأر.






السباقات بالدرجة المحددة

عندما تشترك في السباقات بالدرجة المحددة تكشف أن اللاعبين يستخدمون السيارات بالدرجة النفسية.

المراقبة لوضع السباق

اذا تشترك في السباق الذي يشترك كثير من الانسان فيه تستطيع أن يلاحظ اسم السباق في الخريطة لمراقبة وضعه. اذا يستغرق الاشتراك في السباق وقتا طويلا تستطيع خروجه بضغط صندوق المعلومات في الزاوية اليمنى العليا.

استخدام ترقية القوة

إن استخدام ترقية القوة طريقة مثيرة لمساعدتك على نجاوز سيارات أمامك، لكل ترقية القوة طريقتها الخاصة تستطيع أن تشاهد الاشارة في الباب القادم من القائمة.

مكافأة السباق

عندما تنتهي السباق تحصل على مختلف المكافآت بما فيها اليانصيب وبطاقة النقود تستطيع أن تشتري السيارة الجديدة والدهان ويساعدك ترقية الدرجة أو فتح أكثر السيارات وسباقات ومهارات السياق.

تحصل على شهرتك والنقود بعد انتهاء كل سباق من الممكن أن تختار اليانصيب من خمس بطائق في الشاشة. وهي تحتوى على المكافأة المزيدة بما فيها ترقية القوة والنقود والشهرة.

اجراء السباق الآن

ما هو اجراء السباق الآن؟

إن اجراء السباق الآن وظيفة تساعد اللاعب على كشف السباق المناسب بسرعة، وهو يناسب الانسان الذي تريد اجراء السباق بل لا يملك الوقت الكافي، ان لعبة ستجد السباق الجمعي المناسب  أوتوماتيكيا بالنظام. من العادة أن النظام يكشف درجة اللاعب التي تشبهك لمساعدتك الحصول على الشهرة.

كيف استخدم اجراء السباق الآن؟

تستطيع أن تضغط زر التنشيط التي يكون في أعلى الشاشة، عندما تضغطه يظهر وضع كشف السباق، تستطيع أن تشترك في سباق ما تريده بعد الكشف بضغط الاشتراك.

كيف خروج من السباق؟

تستطيع أن تخرج من السباق بضغط زر السباق مرة أخرى، بالاضافة إلى ذلك تختار السباقات الاخرى  في أيقونة السباق(على خريطة العالم)، يخرج من السباق بعد كشف السباق المناسب.

موجز تعريف المطاردة

إن نمط المطاردة فرصة جيدة لتتجدى رجال الشرطة من أنحاء العالم، ستحصل على المكافأة بعد النجاح بالعكس تنفق كثيرا.

دخول نمط المطاردة

من السهل أن تدخل نمط المطاردة عليك أن تسيق سيارتك لصدم رجال الشرطة ثم يبدأ هذا النمط.







تجنب المطاردة

عندما تدخل نمط المطاردة تستطيع أن تلاحظ اشارة في أدنى الشاشة، تملء الاشارة الزرقاء بعد نجاح تجنب المطاردة، عندما تقرب الشرطة منك تملء الاشارة الحمراء تدرجيا.

عندما تنجح في تجنب الشرطة تملء الاشارة الزرقاء الثانية"التبريد"

إن ينجح في نمط المطاردة بطريقتين تجنب الشرطة وكشف الموضع المختفي، عندما ترقي مهارات السياق وترقية وزن السيارة تصبح كبوس الشرطة.

إن توجد مائة من الطرائق والشوارع والمناطق السرية لتجنب المطاردة في باريس، لكن الشرطة يعرف كل طرائق أيضا، عليك أن تلاحظ الخريطة بدقة هذا يساعدك على كشف المنطقةالمختفي لدخول التبريد.

استخدام ترقية القوة

تستطيع أن تستخدم ترقية القوة في نمط المطاردة في لعبة Need for Speed World ، ولون ترقية القوة لكل مطاردة اللون البرتوقلي.

معاقبة ومكافأة في نمط المطاردة

عندما يظهر خمس سيارات الشرطة أوتأدي إلى الخسارة الفادحة في نمط المطاردة فكل منجزة يعود عليك بالشهرة المزيدة.

في نهاية نمط المطاردة تحصل سائقك على الشهرة والأموال، يحدد عدد الشرطة مبلغ المكافأة، بالاضافة إلى ذلك تحصل على بطاقة اليانصيب.
إذا تعتقل في اللعبة تضطر دفع الغرامة

كيف لعب سائق التعديل الخاص لعب اللعبة
ترقية القوة المجتمع هروب المجموعة  

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.