Fire Emblem Heroes لعبة RPG لأنظمة الأجهزة المحمولة

أول لعبة مجانية من شركة نينتندو لأجهزة المحمول وهي لعبة Fire Emblem Heroes. اللعبة حالياً متوفرة في العديد من المناطق حول العالم. Fire Emblem Heroes تحتوي على نفس المكونات الأساسية المستخدمة في ألعاب Fire Emblem، على الرغم من أن كم الأكشن قد تم تقليصه للعمل على الأجهزة النقالة.

لعبة Fire Emblem Heroes

تدور أحداث اللعبة حول معارك بين الأبطال باستخدام أسلحة RPG. ويتوقف الفوز في المغامرة على تطوير مهارات الأبطال التابعين لك والانتقال بهم إلى مستويات جديدة أعلى لم ترها من قبل في أي لعبة أخرى.
حيث تنطوي Fire Emblem على معارك ضارية تتطلب المشاركة فيها اتباع استراتيجية مبسطة في الحركة والتنقل، وإما أن تدفع الشخصية لتنفيذ الأوامر بلمسها أو سحبها. وسوف يتطلب ذلك التفكير في مزايا وعيوب السلاح الذي يحمله كل بطل حتى تستطيع قيادة الجيش الخاص بك ومهاجمة العدو مع وضع ضوابط سهلة التحكم.
وبالإضافة إلى القواعد الأساسية في اللعبة، توجد العديد من الوسائط الأخرى التي يمكن استخدامها في دعم حلفائك والتنافس ضد لاعبين آخرين. وسوف تواصل التحديثات المجانية إضافة شخصيات جديدة للبطل، خرائط تجمع الوجوه المألوفة للبطل في سلسلة Fire Emblem مع وجوه جديدة، برج التدريب للدخول في سيناريوهات المعركة متفاوتة الصعوبة. وذلك للاستمتاع بمزيد من ساعات اللعب الإضافية.

لعبة Fire Emblem Heroes

مميزات لعبة Fire Emblem Heroes:
** اللعبة مجانية مقابل مستويات عالية ومتعددة
** أول لعبة مجانية تقدمها نيتنيدو لأجهزة المحمول
** تشمل اللعبة عدة مراحل أهمها مرحلة التدريب ومواجهة اللاعبين
** ضوابط لمس وسحب سهلة التحكم
** بناء المهارات الخاصة بتدريب الفريق ووضع الاستراتيجية.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Fire Emblem Heroes... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.