Taichi Panda 3: Dragon Hunter لعبة MMORPG متوفرة الآن على الهواتف الذكية

Taichi Panda 3: Dragon Hunter هي لعبة MMORPG تجري أحداثها في عالم عجائبي وغرائبي حيث سيكون عليك أن تتحد مع لاعبين أخرين لمحاربة قوى الشر التي تحوم حول العالم. وقبل أن تبدأ في اللعب، فسيكون عليك أن تصمم شخصية بطلك، من خلال اختيار واحد من بين الخيارات المتاحة. كما يمكنك حتى أن تقوم بتخصيص مظهر بطلك بإختيار درع له، وتسريحة شعر، وشعار له، والمكياج وغير ذلك.

لعبة Taichi Panda 3: Dragon Hunter

وكما هو الشأن بالنسبة لجل الألعاب التي تنتمي لهذا النوع، فسيكون بإمكانك أن تبدأ مغامرتك في مدينة محايدة، حيث سيكون بإمكانك أن تتحرك في أرجائها كما تود، وتتفاعل مع لاعبين آخرين وشخصيات NPC. وبداخل هذه المدن، سيكون بإمكانك أن تقبل بتنفيذ بعض المهام التي ستساعدك في التقدم في أطوار اللعبة وأن تكتسب المزيد من الخبرة، كما يمكنك أن تشتري أسلحة جديدة، ودروعا وغيرها من العناصر.

لعبة Taichi Panda 3: Dragon Hunter

ويتميز أسلوب القتال على Taichi Panda 3: Dragon Hunter بديناميته الكبيرة: كما يمكنك أن تقوم بأنواع مختلفة من الهجومات والتوليفات الرائعة. وفي البداية بطبيعة الحال، سيكون بإمكانك أن تستعمل فقط نوعين من الهجومات الأولية لتجابه بها أعدائك. لكن فيما بعد، ومع تقدمك في أطوار اللعبة، فسيكون بإمكانك أن تحرر المزيد من المهارات الخاصة والمتعلقة بنوعية بطلك.
Taichi Panda 3: Dragon Hunter هي إذن لعبة MMORPG تمنحك مشاهد رائعة وأسلوب قتال ممتع للغاية. كما أنها تحظى برسومات مذهلة للغاية وتتوفر على العديد من الأماكن والشخصيات، والأعداء المتناثرين عبر مختلف أصقاع العالم.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع اللعبة هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.