إستعراض وحش الـ Kraken في عرض لعبة Sea of Thieves الجديد

صدرت اليوم لعبة Sea of Thieves حصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One وبدأ اللاعبين فى مواجهة اكبر خطر فى اللعبة على الإطلاق وهو وحش الـ Kraken.

لعبة Sea of Thieves

وحش الـ Kraken فى اللعبة ضخم وعملاق مثل الوحش الذي رأيناه في فيلم Pirates of The Caribbean 2 ويمكنك مواجهته وقتله فى اللعبة ولكنه صعب جدا ، ستشاهدوا فى الفيديو الذي سأتركه لكم فى الاسفل واحد من اشهر مقدمي المحتوي على Twitch وهو يواجه وحش الكراكين لأول مرة فى اللعبة ومن الواضح ان المواجهة صعبة جدا.
ايضا قد تم الإعلان من فترة انه إذا تمكنت انت وطاقمك من مواجهة الكراكين وقتله والقضاء عليه سيتم مكافئتكم بالعديد من الجوائز القيمة ولكن إذا كنت قد بدأت اللعبة وواجهته فى اول مرة تلعبها فأنصحك بتصليح السفينة وعدم محاولة الإقتراب منه وقتله لأنه سيدمرك أنت وطاقمك.

Sea of Thieves متوفرة الان للشراء حصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 60 دولار وإذا كنت مشترك على خدمة Xbox Game Pass على Xbox One فيمكنك الحصول على اللعبة وتحميلها مجانا وستفعل ذلك مع كل الالعاب الحصرية التى ستصدر للمصنة فى المستقبل مثل State of Decay 2 و Crackdown 3.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Sea of Thieves... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.