توسعة Summerset للعبة The Elder Scrolls Online قادمة في 21 من مايو القادم

عالم جديد سيصبح متوفرا للاعبين داخل لعبة الأر بي جي الجماعية على الشبكة The Elder Scrolls Online مع توسعة Summerset التي تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل باثيسدا لنسخة الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية منها.

لعبة The Elder Scrolls Online

كالعادة ستحصلون على مجموعة جديدة من الإكسسوارات والخنادق الجديدة لإستكشافها مع مجموعة جديدة من الأعداء والزعماء، الـ21 من مايو القادم هو موعد الإصدار على الحاسب الشخصي بينما الأجهزة المنزلية ستحصل على اللعبة في الـخامس من يونيو الذي يليه.

نبذة عن لعبة The Elder Scrolls Online:
لعبة The Elder Scrolls Online تكون باللغات الانكليزية والفرنسية والألمانية. موضوع اللعبة: المهمات المنفردة وفريق التعاون، أهم عنصر اللعبة هو PvP(قتال بين شخصين)، سوف تقدم للاعبين القصة القديمة الجديدة وحدثت قصة اللعبة قبل ألف سنة من أحداث لعبة Skyrim. لقد تم اصدار لنا 3 فئات الأبطال: الأسود والتنين والطيور..... تجد في هذه اللعبة العديد من المزايا التي ستتطلب منك اختبارها كي تشعر بمدى روعة هذه اللعبة من المؤثرات البصرية الى المعارك والقتال والواقعية التي ستشعر بها في جميع انحاء اللعبة.
لمزيد من المعلومات حول لعبة The Elder Scrolls Online... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.