لعبة طرة القدم Captain Tsubasa: Dream Team متوفرة الآن على الهواتف الذكية

Captain Tsubasa: Dream Team هي لعبة فيديو على أنظمة الأندرويد وهي مستوحاة من سلسلة الأنيم والمانغا التي تحمل نفس الإسم (المعروفة كذلك بإسم كابتن ماجد)، حيث ستتكلف بقيادة فريق مكون من أبطال هذه السلسلة مثل Ozora Tsubasa/Oliver Atom(ماجد) وKojiro Hyuga/Mark Lenders (بسام) والكثير غيرهما.

لعبة Captain Tsubasa: Dream Team

لكن ما يميز لعبة Captain Tsubasa: Dream Team أكثر، وكما يحدث في معظم الألعاب التي تم إصدارها خصيصا لأجهزة اللعب، هي أنها تحظى بطريقة لعب غير متسرعة حيث سيكون عليك أن تقرر أي تحرك ستقوم به في كل مرة تواجه فيها منافسا لك. وكل تحرك تقوم به سيكلفك بعضا من طاقتك، كما أن كل لاعب يتوفر على بعض نقاط القوة ونقاط ضعف بحسب المنافس الذي يواجهونه، الأمر أشبه ما يكون بلعبة ' حجر، ورق، مقص' الشهيرة.
وبفضل طريقة اللعب المتميزة لهذه اللعبة، سيكون بإمكانك أن تقوم بالعديد من الهجومات، والحركات الدفاعية، إنطلاقا من المراوغة قبل أن تصل عدوك، أو أن تقفز لتوقف تمريرة طويلة، أوللقيام ببعض القذفات المتميزة للاعبين.

Captain Tsubasa: Dream Team هي لعبة فيديو مثيرة للإهتمام حقا سواء لمحبي هذه السلسلة، أو حتى أي مستخدم يبحث عن لعبة كرة قدم مختلفة عما تعود عليه من ألعاب من قبل وبتطور أحداث في الزمن الحقيقي.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Captain Tsubasa: Dream Team... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.