لعبة هروب شيقة Run Sausage Run متوفرة على أجهزة Android و iOS

Run Sausage Run هي لعبة هروب دائم ثنائية الأبعاد والتي يقوم فيها اللاعبون بتقمص دور قطعة نقانق تركض هربا من مصير يتهددها في مطبخ مليء بالكمائن مثل المطارق، السكاكين والمقالي. أي أنه هناك الكثير من الطرق التي قد تؤدي بك إلى ملاقاة حتفك، خاصة وأنك لست سوى قطعة نقانق.

لعبة Run Sausage Run

تستعمل لعبة Run Sausage Run ضوابط تحكم بسيطة. سوف لن تضطر إلى القيام بعمليات نقر كثيرة، ولكنك وبمجرد أن تقوم بالنقر على الشاشة لمرة واحدة، فإنك ستلاحظ أن قطعة النقانق ستشرع في الركض بأقصى سرعة بينما تلتفت إلى الخلف، وتعمل على تخطي العوائق التي تنبثق بشكل عشوائي على امتداد الطريق.
ومع تقدمك في اللعبة وتحسينك لنتيجتك، فإنك ستستطيع فتح قطع نقانق جديدة. ففي البداية، ستلعب بقطعة واحدة، ولكن مع تقدمك في اللعبة، فإنك ستفتح رزمة كاملة تحوي مجموعة من قطع النقانق المختلفة.

لعبة Run Sausage Run

أخيرًا يُمكِنُكَ اللعبة بقدر ما تُريد مجّانًا، ولكن على الرغم من ذلك سيكون هناك الكثير من الإعلانات التي تطفو على السطح بعد إنتهاء كل جولة، وهنا يمكنك التخلص من هذه الإعلانات بشراء النسخة بسعر 0.99$ مع وجود مشتريات أخرى تصل لسعر 4.99$، وذلك لتحسين شخصية اللعب سواء شكلًا أو سرعة.

تحميل لعبة Run Sausage Run لهواتف أندرويد من Google Play
تحميل لعبة Run Sausage Run لهواتف أيفون من App Store

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.