زومبي تسونامي(Zombie Tsunami) لعبة الزومبيز ممتعة لمحبي الملاحقة والمغامرة

زومبي تسونامي(Zombie Tsunami) لعبة مرحة ومسلية تجعلك تلاحق كل البشر الهاربين منك والإمساك بهم، أن لعبة الزومبيز ممتعة لمحبي الملاحقة والمغامرة وهي مرحة بألوان مبهرة وأصوات وموسيقى رائعة تجعل اللعبة أكثر مرحاً وإثارة. ستقوم بالركض والقفز من فوق كل السيارات والحفر والحواجز المصاحبة للعب، لا تصطدم بما يواجهك من سيارات وحاول الفرار والقفز عالياً جداً من الحواجز والحفر التي في الطريق.

لعبة Zombie Tsunami

عند تشغيل لعبة Zombie Tsunami، ستجد أشخاصا وحيدين يكونون أهدافا سهلة بالإضافة إلى العراقيل مثل العربات المختلفة (السيارات، الحافلات) التي سوف تحتاج قيادتها: للبعض، سوف تحتاج إلى عدد معين من الزومبي في جبهتك إذا أردت المواصلة.
على سبيل المثال، سوف تتطلب منك سيارة الحصول على أربعة زومبي في 'tsunami'الخاص بك إذا أردت أن تكون قادرا على إضافة راكبها إلى جيشك. إذا كان لديك أقل من ذلك، سوف يكون عليك مراوغتها أو ستخسر الزومبي القلائل الذين تملكهم.
بالإضافة إلى العراقيل، لعبة نوعية من Zombie Tsunami تحتوي أيضا على مقويات مختلفة لتحويل الزومبي الخاصين بك إلى نينجا-زومبي، لاعبي كرة قدم، أو حتى تنين.
Zombie Tsunami لعبة سباق لا نهاية له مسلية، فريدة تحتوي على أكثر من ثلاث مائة مهمة مختلفة تجلب تنوعا للعبة. ورسومات اللعبة أكثر جاذبية وجيدي التصميم أكثر مما قد تبدو عليه منذ الوهلة الأولى.

حمل لعبة زومبي تسونامي(Zombie Tsunami) الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.