عرض جديد من Harry Potter: Hogwarts Mystery يستعرض طريقة اللعب

اصدر استوديو Portkey Games أول عرض رسمي لطريقة اللعب من داخل Harry Potter: Hogwarts Mystery. هذا الجزء من سلسلة Harry Potter سيصدر على الهواتف الذكية وسيكون لعبة من نوع العالم المفتوح و RPG ، فى بداية اللعبة ستبدأ بإختيار منزلك مابين Gryffindor و Hufflepuff و Ravenclaw و Slytherin وكل منزل سيكون له استاذ خاص به.

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery

ستتعلم فى اللعبة العديد من التعاويذ السحرية وانواع مختلفة من الجرعات التركيبية المشهورة فى عالم هاري بوتر وستخوض مغامرة فى عالم رائع مفتوح فى تجربة فريدة من نوعها على الهواتف الذكية.
للأسف حتى الأن لا يوجد موعد محدد ونهائى لإصدار Harry Potter: Hogwarts Mystery ولكنها من المقرر ان تصدر فى ربيع 2018 على الهواتف الذكية التى تعمل بأنظمة Android و IOS.
الجدير بالذكر ان هنالك بعض المعلومات التى تقول ان إستوديو Portkey سيقوم بإصدار العاب هارى بوتر جديدة للحاسب الشخصى و الاجهزة المنزلية ولكن حتى الان لا يوجد اى معلومات رسمية عنهم وهل سيكونوا جزء جديد في عالم هاري بوتر او اعادة صنع للأجزاء السابقة او جزء خاص بفيلم Fanastic Beasts and Where to Find Them وسننتظر اي اعلان رسمي فى الاوقات القادمة

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع اللعبة الرسمي بالضغط هنا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.