استوديوهات Rovio تعلن عن إغلاق استوديو لندن

استوديوهات Rovio صاحبة لعبة الطيور الغاضبة الشهيرة Angry Birds لم تتمكن حتى الآن من تقديم ألعاب ترقى لنفس مستوى نجاح Angry Birds رغم الإصدارات العديدة التي قدمتها وربما يكون هذا بسبب ظهور ألعاب جوالات أخرى منافسة.

Rovio

وفي يناير العام الماضي حاولت استوديوهات Rovio أن تدخل مجال جديد عبر الاستثمار بتقديم مشروع للعبة جماعية MMO ومن أجل هذا قامت بافتتاح استوديو في لندن يتولى العمل على المشروع، لكن الآن تفاجئنا بإعلان الشركة عن إغلاق أبواب هذا الاستوديو دون توضيح أسباب هذه الخطوة، واكتفى مسؤول الاستوديوهات Mark Sorrell بالقول بأنه يشعر بالأسف لاضطرارهم لأخذ هذا القرار مادحاً أعضاء استوديو لندن وبأنه يشعر بالفخر لعمله إلى جانبهم طوال هذه المدة.
هذا ونذكر بأن استثمارات Rovio بعنوان Angry Birds لم ينتهي بعد حيث سيكون هنالك فيلم سينمائي آخر لـ Angry Birds سيعرض عام 2019 وهو من إخراج Thurop Van Orman الذي قدم لنا سابقاً أعمال The Marvelous Misadventures of Flapjack و Adventure Time، أما نص القصة فهو من كتابة Peter Akerman.

الاخبار المتعلقة:

ابدأ اللعب الطيور الغاضبة على المتصفح من هنا

ابدأ اللعب الطيور الغاضبة في الفيس بوك من هنا

ابدأ اللعب Angry Birds Star Wars على الفيس بوك من هنا

تحميل لعبة Angry Birds Space من هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.