لعبة Paddington™ Run تصدر على الآبل ستور أو قوقل بلاي

مرحبا بكم. نقدم لكم لعبة الركض والسرعة المميزة Paddington™ Run او بالعربية بادينغتون الدب الجاري وهي تشبة كثيراً اللعبة الشهيرة صب واي سيرفرس ولاكن مع تطور رهيب للجرافيك والرسومات والامور التى يمكنك القيام بها اثناء المغامرات المختلفة والمتنوعة حتي في طريقة اللعب.

لعبة Paddington Run

لعبة Paddington™ Run من تطوير شركة الألعاب الشهيرة Gameloft وهي مقتبسة عن فيلم الرسوم المتحركة بادنغتون وهو فيلم كوميدي بريطاني من إخراج وكتابة باول كينغ حقق نجاح ساحق في السينما العالمية.
اركض في شوارع لندن المزدحمة وسط اجمل المعالم السياحية مثل حدائق وندسور وغيرها من الاماكن الرائعة. لجمع اكبر قدر من العسل والمربي الذيذة والقطع النقدية التذكارية .
ساعد بادينغتون على تفادي الزحام والعواقب المنتشرة طوال الطريق مثل تاكسي لندن الشهير والحافلات ذات الطابقين والمناطق الخاضعة لاعمال الصيانة يمكنك جمع المساعدات التى سوف تساعدك على تخطي التحديات المختلفة . بعض المساعدات كما في صب واي مثل المغناطيس لجذب قطع النقدية و دوامة الحماية التى سوف تحافظ على حياتك ومساعدة الركض بسرعة اكبر والكثير.
كما يمكنك جمع الصناديق الغامضة وفتحها لاحقا لتكتشف اجمل الهداية . ايضا تضم اللعبة 18 نوع من الملابس يمكنك جمعها اثناء اللعب مع العلم ان كل زي يعطي اطلالة خاصة وميزة فريدة من نوعها . لا تنسي تطوير حذاء بادينغتون للتمكن من الفذ لمسافات اكبر والركض بسرعة اعلي.

حمل لعبة Paddington™ Run الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.