قامت أستوديوهات Snowman بإطلاق نسخة جديدة من لعبة Alto’s Adventure

لعبة Alto’s Adventure هي واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها إثارة على الهاتف المحمول. في حين أن هذه اللعبة تمتلك مزايا قوية في طريقة اللعب والرسومات وغيرها من أساليب الحركة والقفز، إلا أن أستوديوهات Snowman المسؤولة عن تطوير اللعبة قامت بإطلاق نسخة جديدة من هذه اللعبة وهي التي تحمل اسم Alto’s Odyssey.

لعبة Alto’s Odyssey

في محاولة لاستمرار مُغامرات التزلج على الجبال الجليديّة، فإن شركة Snowman قامت بتوسعة اللعبة من خلال إصدار Alto’s Odyssey، التي تُضيف تجربة التنقل عبر كثبان الرمال الصحراويّة والجبال الجليديّة والأوديّة وغيرها من بيئات التفاعل الفنيّة، وقد تم توسيع التجربة بشكل كبير جدًا.
في الإصدار الجديد ستتمكن من القفز بلوح التزلج من خلال بيئات متميزة تمامًا، بما في ذلك الكثبان الرمليّة الصحراويّة، والمعابد الغامضة، والأوديّة. كما أن اللعبة تجلب معها ميزة تقلبات الطقس المُختلفة.
في محاولة للتأثير على اللاعب بصريًّا فقد تم إضافة الضباب والمطر وحتى العواصف القوية، وتعزيز تجربة القفز من الناحيّة الفيزيائيّة التفاعليّة، بما في ذلك القفز من فوق منطاد الهواء الساخن وغيره.

لعبة Alto’s Odyssey الجديدة تكون متاحة على iPhone و iPad و Apple TV مع العلم بأنها تكلف 4.99 دولار أمريكي.
يمكن زيارة موقع لعبة Alto’s Odyssey للتعرف علي مزيد من معلومات عنها

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.