الكشف عن شخصية Brigitte البطل 27 للعبة Overwatch

فريق بليزارد يكشف عن شخصية Brigitte البطل 27 من أبطال Overwatch. ذكر الاستوديو بأن Brigitte ابنة Torbjorn ستنضم لقائمة شخصيات Overwatch القابلة للعب قريباً وهي متاحة حالياً للاختبار عبر سيرفرات PTR الخاصة باللعبة، وBrigitte هي فتاة سويدية متخصصة في صناعة الأسلحة وبحسب مخرج اللعبة Jeff Kaplan فإن Brigitte ستلعب دور شخصية مساعدة في اللعبة مشبهاً دورها بدور الدبابة في المعارك.

لعبة Overwatch

حيث تمتلك Brigitte سلاح Rocket Flail الذي يملك القدرة على ضرب الأعداء بقوة كما أن بإمكانه التمدد لضرب العدو من مسافات بعيدة، كذلك يمتلك هذا السلاح قدرة تدعى Whip Shot حيث يمكن رميه باتجاه الأعداء مما يتسبب بتوجيه أذى لهم وإغمائهم بنفس الوقت.
أيضاً تمتلك Brigitte درع خاص بها يحميها من ضربات العدو وكذلك يمكن أن يحمي أي لاعب يقف خلفها مباشرة، وهذا الدرع يمتلك قدرة Shield Bash التي تمكن الشخصية من الاندفاع نحو عدو ما وضربه والتسبب بالدوار لمن يلمسه الدرع.

علاوة على هذه الأسلحة والقدرات تمتلك Brigitte قدرات تمكنها من تقديم المساعدة لحلفائها حيث تمتلك قدرة Repair Pack التي تمكنها من شفاء حلفائها وإعادة تزويدهم بالصحة وكذلك تستطيع تزويد حلفائها بدرع حماية بجال كانت صحته كاملة.
وأخيراً هنالك قدرة الـUltimate الخاصة بها وهي تدعى Rally عند تفعيل هذه القدرة يتم إطلاق صافرة وحينها يحصل حلفاء Brigitte الموجودين بمحيطها على دروع وتزيد من سرعة حركاتهم وهذه القدرة بحسب مخرج اللعبة مفيدة عند محاولة فريق السيطرة على نقطة معينة.

لمزيد من المعلومات حول Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.