لعبة آر بي جي Assassin’s Creed Rebellion القادمة للهواتف الذكية

لعبة آر بي جي استراتيجية مجانية Assassin’s Creed Rebellion القادمة لأجهزة Android و iOS من من تطوير Behaviour Interactive بالتعاون شركة Ubisoft.

لعبة Assassin's Creed Rebellion

وتتيح لعبة Assassin's Creed Rebellion للاعبين بناء أخوية الأساسنز الخاصة بهم وإدارة القلعة التي يقيم الجميع فيها وينطلقون منها لإنجاز مهمات ضد فرسان المعبد. وتتضمن اللعبة أكثر من 40 أساسن من بينهم شخصيات مشهورة مثل Ezio و Aguila و Shao Jun و Claudia و Machiavelli كما ابتكر المطورون أكثر من 20 أساسن جديد.

لعبة Assassin's Creed Rebellion

وتجري أحداث اللعبة في أسبانيا خلال ذروة محاكم التفتيش الإسبانية، ويمكن للاعبين في الـ Brotherhood HQ إضافة غرف جديدة لصنع أغراض جديدة وتدريب الأساسنز خاصتهم. وتتطلب مهمات التخفي من اللاعبين إرسال فرق من 3 أساسن والتي تتيح لهم جمع أشياء مثل الموارد لترقية الأساسنز والحصول على مواد للصياغة. ويمكن الحصول على أساسنز جدد عبر جمع أجزاء حمضهم النووي خلال المهمات.
يذكر أن Assassin’s Creed Rebellion تأتي بحجم لا يقل عن 2GB وستتوفر لأجهزة iOS تعمل على نسخة iOS 8 وأجهزة Android تعمل على نسخة Android 4.1.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Assassin's Creed Rebellion... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.