الفصل الاول من لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition مجانا للاعبين

لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition

لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition متوفرة الآن على أجهزة Android و iOS.
الفصل الاول من لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition مجانا للاعبين لخوض تجربة اللعبة قبل شراء النسخه الكاملة منها. تُخطّط شركة Square Enix إلى إطلاق لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition بعشرة فصول، وستتمكن من الانتقال من فصل إلى آخر أثناء الفوز. كما سيُتاح الفصل الأول بشكل مجاني، في حين أن الفصل الثاني والثالث يُمكنك فتحهم عند دفع 0.99 دولار لكل واحد منهما، وباقي الفصول بسعر 3.99 دولار لكل منهم، أو يُمكنك فتح جميع الفصول دفعة واحدة بسعر 19.99 دولار.

لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition

وتُعتبر Pocket Edition هي نسخة جديدة من إصدارات هذه اللعبة المُتاحة على أجهزة ألعاب الفيديو الأخرى، وهي التي يُمكنها العمل على الهواتف عن طريق إضافة ضوابط تعمل باللمس وبنمط فني بسيط.
لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition تسرد نفس قصة النُسخ الأخرى المُتاحة على أجهزة ألعاب الفيديو وحواسب PC، فضلًا عن وجود جميع الشخصيات الرئيسيّة وميزات اللعبة الأساسيّة. وقد تم تبسيط التفاعل مع اللعبة، بحيث يُمكن للاعبين من التحرك والتكلم والقتال من خلال النقر.

تحميل لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.