شاهد العرض الجديد من لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds على الهواتف الذكية

صدر عرض جديد بقناة Digital Foundry يستعرض لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds على الهواتف الذكية.
على حسب كلام Digital Foundry فإن لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds على الهواتف الذكية تقدم نفس تجربة نسختى الحاسب الشخصى و Xbox One ولكن بالطبع تم تقليل الرسومات وإزالة بعض الاشياء من البيئة لتصبح قادرة على العمل على الهواتف، خريطة اللعبة مازالت نفس خريطة الحاسب الشخصى ولا يوجد اي اختلاف حيث ان معالم الخريطة الكبيرة نفسها موجودة بالكامل.

لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds

اللعبة اصبحت متوفرة الان على Android و IOS وقناة Digital Foundry قامت بتجربة اللعبة على Samsung Galaxy S8 و Razer Phone واللعبة على الهاتفين يمكنها ان تعمل على إعدادات High بمعدل إطارات ثابت على 30 إطار فى الثانية بدون اي مشاكل، ايضا يمكنك تقليل الرسومات وتقليل عدد الإطارات ليصل إلى 20 إطار فى الثانية وهذا سيفيد الهواتف المتوسطة التى لا تقدر على تشغيل اللعبة على اعلى رسومات.
للاسف نسخة الهواتف الذكية من PlayerUnknown's Battlegrounds متوفرة الان فى الصين فقط ولا يوجد اي كلام رسمي عن إصدارها فى الغرب ومن بعدها للدول الاخرى.

الجدير بالذكر أن نسخة الحاسب الشخصى من اللعبة سيصدر لها تحديثات كبيرة قادمة وسيتم تقديم اشياء جديدة وتغييرات كبيرة في طريقة اللعب لتصبح اكثر واقعية وسيتم تقديم خريطة جديدة وسيتم الإعلان عنها رسميا في مارس.
لمزيد من المعلومات حول لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.