سيقوم استوديو Bluehole بإصدار خريطة جديدة للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds قريبا

اعلن استوديو Bluehole رسميا عن انه سيقوم بإصدار خريطة جديدة للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds قريبا! اصدر الاستوديو تحديث جديد للعبة PUBG على الحاسب الشخصى لإصلاح مشاكل السيرفرات حيث انه جعل اللاعبين يتجمعون على حسب قوة الإتصال لديهم فإذا كانت ضعيفة فسيجتمعوا بلاعبين لديهم قوة إتصال ضعيفة وإذا كانت قوية سيحدث العكس تماما.

لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds

ايضا قال الاستوديو في بيان رسمي على متجر Steam:" لدينا الكثير من الاشياء المثيرة التى نريد مشاركتها معكم وستتضمن العديد من الاشياء الجديدة فى اللعبة لتوفر تجربة أفضل لطور Battle Royale وسنضع العديد من التحسينات والإصلاحات في اللعبة لنتمكن من التعديل على طريقة اللعب وجعلها اكثر واقعية، فى شهر مارس سنقوم بالإعلان رسميا عما سنصدره لكم فى النصف الاول من عام 2018 من اشياء جديدة عديدة والتى ستتضمن خريطة جديدة ايضا!"
PlayerUnknown's Battlegrounds متوفرة الان على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 30 دولار وهى احدة من انجح الالعاب على مدار السنة الماضية حيث انها باعت اكثر من 35 مليون نسخة على الحاسب الشخصى و اكثر من 4 مليون على Xbox One.
لمزيد من المعلومات حول لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.