لعبة البطاقات والأدوار التعاقبية Deck Heroes: Legacy

لعبة ورق خيالية Deck Heroes: Legacy من نشر IGG وهي لعبة البطاقات والأدوار التعاقبية حيث يمكنك إنشاء سطح السفينة الخاص بك لمحاربة أعداء يسيطر عليهم الكمبيوتر فضًلا عن لاعبين حقيقيين آخرين عبر الإنترنت. نظام اللعبة في Deck Heroes: Legacy أبسط نوعًا ما من أنظمة الألعاب المشابهة، ففي اللعبة، يتعين عليك فقط اختيار أي البطاقات التي سوف تأخذها معك للقتال(يمكنك اتخاذ اثنتين فقط)، ثم وضعهم في المكان الذي تعتقد أنه الأنسب. فور وضعهم، فإن البطاقات ستهاجم تلقائيًا البطاقة المواجهة في كل دور، وإن لم يحدث ذلك، فستهاجم خصمك مباشرة.

لعبة Deck Heroes: Legacy

يمكنك العثور على أكثر من 100 بطاقة مختلفة، كل واحدة تنتمي إلى واحدة من الفصائل الأربعة الرئيسية لـ Deck Heroes: Legacy. وكل بطاقة لديها ليس فقط القيم الصحية والهجومية الخاصة بها، بل أيضا قدرة خاصة يمكن تفعيلها مرة واحدة في كل دور. سيكون للشخصية الرئيسية الخاصة بك أيضًا قدرتها الخاصة التي سيتم تفعيلها من وقت لآخر.
طريقة اللعب في Deck Heroes: Legacy شبيهة بألعاب أخرى لكن تبقى لها خصوصياتها من حيث قوة ودفاع البطاقات، كما يوجد لكل بطاقة قواها الخاصة ونوعها الأشياء التي تؤثر أثناء المعركة على الفائز والمنهزم. من الأشياء التي ساهمت أيضا في انتشار اللعبة حجمها الخفيف، كما أن التحديثات الدورية التي تحمل معها إضافات وجوائز للاعبين تعتبر عاملا مهما في هذه اللعبة.

حمل لعبة Deck Heroes: Legacy عبر أبل ستور... اضغط هنا
حمل لعبة Deck Heroes: Legacy عبر جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.