احتفالات Lunar Festival تصل إلى World of Warcraft

ينتظر اللاعبون هذا الاحتفال في كل سنة وأخيراً قدم فريق Blizzard الإضافات الخاصة باحتفالات رأس السنة الصينية للعبة World of Warcraft.

لعبة World of Warcraft

تعرف هذه الاحتفالات في اللعبة باسم Lunar Festival، وربما ستتمكن من الحصول على عملة نقدية من الأرواح الحكيمة والقديمة "Coin of Ancestry" التي تعتبر من أسلاف Azerothian حسب ما ذكره مطور اللعبة.
وتستطيع من خلال هذه العملة شراء إضافات خاصة بالاحتفالات مثل ألبسة خاصة وألعاب نارية وقطعة واحدة من ثلاثة قطع تعود لزي تنين بالإضافة إلى الحيوانات الأليفة Lunar Lantern.
تجلب لنا هذه الاحتفالات عودة Omen ثعلب قديم تأثر بسحر Burning Legion ويمكنكم محاربته في Lake Elune’ara ضمن Moonglade.
تستطيع مشاركة احتفال Cenarion Circle فيمكنك السفر إلى Moonglade أو إلى أحد مخيمات Ironforge و Stormwind و Darnassus و Thunder Bluff و Orgrimmar و Undercity ، من الآن وحتى 3 مارس.

لعبة World of Warcraft

وفي أخبار أخرى عن اللعبة، صرح فريق التطوير عن إطلاق توسعة Battle for Azeroth في صيف هذه السنة، أما بالنسبة إلى الإصدار الكلاسيكي من اللعبة فقد تحدث عنه المطور في نوفمبر الماضي موضحاً أنه لا يستطيع تحديد وقت معين لصدوره.
لمزيد من المعلومات حول لعبة World of Warcraft... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.