الكشف عن موعد إطلاق ميزة الخوادم المخصصة Dedicated Servers للعبة For Honor

كشفت شركة Ubisoft السِتار عن موعد إطلاق ميزة الخوادم المخصصة Dedicated Servers. واستنادًا إلى ما جاء في هذا البيان، ستتوفر الميزة على PC في التاسع عشر من فبراير الجاري، الموافق لليوم الثالث من شهر جمادي الآخرة القادم. وسترسو الخوادم المخصصة على ميناء أجهزة الألعاب المنزلية أيضًا، لكن بعد فترةٍ وجيزةٍ. وحالما يحدث ذلك، سيقوم الناشر الفرنسي الكبير بإعلان الموعد.

لعبة For Honor

وتعتبر الخوادم المخصصة إحدى المزايا التي طال انتظارها من قِبل اللاعبين، والتي من المتوقع أن تجذب الأنظار بقوة إلى For Honor مجددًا. ولا ننسَ أن الميزة تأتي كجزءٍ من الموسم الخامس للعبة، والذي يأتيكم بعنوان “عصر الذئاب”، وسيبدأ اعتبارًا من اليوم الخامس عشر من الشهر الحالي.
ويُفضل الكثيرون اللعب عبر خوادمٍ مخصصة على نظام Peer-to-Peer. إذ يقدم الأول تجاربًا أكثر ثباتًا وعملية توافق ‘Matchmaking’ أدق، كما يكون من الصعب الغش من خلال هذه الخوادم.
وفي هذا السياق، علّق “داميان كيكين” مخرج اللعبة قائلًا: "لقد كان تغيير البنية التحتية الأونلاين للعبة وهي لا تزال تعمل تحدياً كبيراً لنا، لكنه كان في الوقت نفسه خطوة حاسمة في تحسين تجربة اللعبة للاعبينا. حيث يعطينا تنفيذ الخوادم المخصصة الثقة في الاتجاه الذي تأخذه اللعبة ويمهد الطريق لسنة كاملة من الدعم المستمر والمحتويات الجديدة."
يُشار إلى أن Ubisoft أعلنت عن تفاصيل الموسم الخامس من For Honor قبل أسبوعين تقريبًا، لا تنسَ مراجعتها من هنا.
لمزيد من المعلومات حول لعبة For Honor... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.