صراع الزومبي متوفرة الآن على الهواتف الذكية

صراع الزومبي هي لعبة محبوبة متوفرة الآن على الهواتف الذكي،. في البداية لديك فقط 2 معماري، قاعدة مستوى 1 و منجم الذهب مستوى 1. يمكنك استخدام المعماري لبناء أو ترقية المرافق، ولكن معماري واحد يمكنه فقط بناء أو ترقية منشأة واحدة في وقت واحد. إلى جانب تطوير قاعدة الخاصة بك، يمكن للاعب تجنيد أبطالهم لبناء جيش والقتال مع الملايين من اللاعبين. عندما تصل القاعدة إلى مستوى معين، يمكن للاعب إنشاء أو الانضمام إلى الدوري مع الآخرين لبدء معركة الدوري.

لعبة صراع الزومبي

● خلفية القصة للعبة صراع الزومبي:
أبطال ضد الزومبي، دافع عن قاعدتك! نشرت القوة المظلمة فيروس كيميائي وتسببت في تحول الكثير من البشر الى الزومبي! كقائد، تحتاج إلى قيادة أبطال الخارقين لحماية الارض! لا تنسى انه يجب عليك البقاء على قيد الحياة وإعادة بناء منزلك! في اللعبة، لن يتم الاعتداء عليك من قبل الزومبي فقط، ولكن أيضا سيهاجمك أعداء آخرين من جميع أنحاء العالم!
● مميزات لعبة صراع الزومبي:
** النجاة من الفيروس الكيميائي!
هنالك الكثير من الوحوش الزومبي: الصياد و العملاق. يمكنهم مداهمة القاعدة الخاص بك ونهب الموارد. لا تخاف، طور أبطال الخارقين وتمتع بقتل الزومبي!
** فوائد ابطال الخارقين
مكافأة المهام وفيرة، يمكنك دائما الحصول على الجواهر التي يمكن أن تساعدك على فتح معماري بسرعة! يمكنك التمتع بصراع الزومبي دون إنفاق المال.
** لعبة استراتيجية و عالم مفتوح على الهاتف
ستحارب الملايين من اللاعبين. قوي جيشك من أجل الهيمنة الأخيرة مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ** معركة الدوري
إنشاء أو الانضمام إلى الدوري، كافح جنبا إلى جنب مع الحلفاء من جميع أنحاء العالم واهزم الأعداء!

حمل لعبة صراع الزومبي الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.