لعبة Vainglory لعشاق ألعاب المعارك الجماعيّة لكل عشاق MOBA

Vainglory هو MOBA مصمم خصيصا لأجهزة تعمل باللمس والذي يحاول نقل نفس الأحاسيس من الألعاب مثل League of Legends: (LoL) وDOTA 2 لأنظمة التشغيل أندرويد. قانون هذه اللعبة قد تعود عليه كل مستخدم: على الانترنت معارك ثلاث مقابل ثلاثة تستمر 30 دقيقة أو أقل.

لعبة Vainglory

الشيء الأول الذي سوف ينتبه إليه لاعبو Vainglory عندما يبدؤون اللعب هو أن هذه اللعبة مصقولة للغاية. على عكس الألعاب الأخرى المشابهة للاندرويد، فهذه الواحدة وضعت معا بشكل جيد. نظام التحكم ليس مكيفا تماما مع أجهزة لمس فحسب، بل إن الرسومات هي أيضا ممتازة والاهتمام بالتفاصيل لا يصدق. في لعبة Vainglory، ستجد 12 شخصية مختلفة تنتمي إلى أربع مجموعات مختلفة. وكما جرت العادة، فإن اللون الأول لكل شخصية مجاني، ولكن من أجل مواصلة تغيير مظهرك سيكون عليك شراء أي شيء إضافي. وكالمعتاد أيضا، لدى كل شخصية مجموعة من القدرات، والأسلحة، والهجمات، وأسلوب اللعب.
واحدة من العناصر الأكثر ابتكارا في Vainglory هو أن المستويات تأتي حية. مثلما هو الحال في Blizzard MOBA Heroes of the Storm، يمكن للاعبين التفاعل مع المستويات في العديد من الطرق المختلفة. وهذا يضيف جانبا آخر من المتعة للمواجهات التي ستدخل فيها، والتي عادة لن تستمر أكثر من 20 دقيقة. Vainglory هو MOBA ممتاز ومتكامل بالنسبة للاندرويد. إنها لعبة مميزة في حد ذاتها حيث أن عشاق هذا النوع سوف يتمتعون بها بشكل خاص.
الملاحظات: تتطلب على الاقل 2.6 GB من المساحة الحرة على جهازك.

حمل لعبة Vainglory عبر جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.