سيتم إغلاق Miitomo أولى ألعاب Nintendo للجوالات في مايو المقبل

في مارس 2016 أطلقت نينتندو(Nintendo) أولى ألعابها للجوالات تحت اسم Miitomo وهي أقرب إلى تطبيق للتواصل الاجتماعي، لكن يبدو بأن الشركة قررت سريعاً إنهاء هذا التطبيق.

لعبة Miitomo

حيث كشفت اليوم عن نيتها إيقاف خدمات Miitomo عبر الشبكة في 9 مايو المقبل بحيث كل من يسجل دخول ويشغل التطبيق بعد هذا اليوم ستظهر له رسالة تخبره بأنه تم إنهاء خدمات التطبيق ولا يمكن الاستفادة من ميزاته بعد اليوم.
وبهذا لن يعود بإمكان المستخدم رؤية رسائله أو إجاباته بالتطبيق وكذلك استخدام الأزياء والعناصر التي حصل عليها سابقاً، ولكن يمكن للمستخدم نقل شخصيته Mii إلى حسابه بشبكة نينتندو عبر ربطه مع Miitomo.
كذلك نوهت الشركة بأنه بعد ذلك التاريخ لن يعد بالإمكان استعراض صور Miifotos ومن يريد الاحتفاظ بهم يمكنه حفظهم بذاكرة هاتفه قبل 9 مايو.
هذا وذكرت نينتندو بأنها تنوي إقامة حدث جديد داخل اللعبة يدعى Final Thank You Festival وهو بمثابة حفل توديع يحصل المشاركين فيه على بعض المكافآت حتى يحين موعد إغلاق التطبيق.

لعبة Miitomo

لمزيد من المعلومات حول لعبة Miitomo .. اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.