الاعلان عن اطلاق لعبة Lost Sphear

أعلن استوديو Square Enix عن اطلاق لعبة Lost Sphear المتاحة على منصات الكمبيوتر(Steam) و Playstation4 و نينتندو سويتش. و هى تعتبر ثانى لعبة يتم اطلاقها من قبل Tokyo RPG Factory.

لعبة Lost Sphear

لعبة Lost Sphear هى لشخصية تدعى كاناتا، وهو المبارز الشجاع الذي يهدف إلى انقاذ العالم عن طريق استعادة ذاكرته المفقودة. كما ان هناك قوة مظلمة تهدد العالم و لذلك يجب على اللاعبين الانضمام الى كاناتا وأصدقائه لانقاذ العالم من الاختفاء للابد. يمكن للاعبين للتطلع إلى ميزات مثيرة مثل:
** Enhanced Battle System with ATB2.0: الميكانيكا القتالية الجديدة تسمح للاعبين للتحرك في جميع أنحاء ساحة المعركة لخلق ميزة تكتيكية ضد الأعداء الجدد
** Expanded Gameplay Options With New Machine Equipment: إطلاق العنان للقوة فولكوسويتس في المعركة وعلى الميدان، وذلك باستخدام قدراتهم الفريدة لتعزيز إمكانات شخصياتك وشكل العالم من حولك.
** Beautiful and Emotional Soundtrack: توموكي ميوشي يعود لتسجيل الموسيقى المتحركة فى المغامرة الملحمية لكاناتا حيث قام توموكي ميوشي سابقا بتأليف الموسيقى التصويرية المذهلة للعبة Iam Setsuna.

للمزيد من المعلومات عن لعبة Lost Sphear يرجى زيارة : www.lostsphear.com

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.