طريقة خفض الوقت الخاص بتطوير المباني في الفاتحون: صراع العروش

في لعبة الفاتحون: صراع العروش مع تطوّر مستويات المباني، يزداد الوقت الذي تحتاجه للتطوير أكثر وأكثر! بالواقع، هناك إستراتيجيات خاصة لخفض الوقت الخاص بتطوير المباني.

* بحث التقنيات: البحث في تقنيات البناء I و البناء II الى مستويات أعلى، سوف يساهم بشكل كبير في تسريع تطوير المباني، وبالتالي خفض وقت البناء!
* تجنيد الأبطال: بعض الأبطال تمتلك مهارات الحشود الخاصة بسرعة إنشاءات القلعة. وبالتالي احرص على الحصول على هذه الأبطال وترقية مهارات الحشود.
* الحلف النشيط: تحتاج للإنضمام إلى حلف، فأعضاء الحلف يمكنهم مساعدتك في تسريع اوقات التطوير للقلعة!
* مقر الحلف: ترقية مبنى مقر الحلف يؤدي الى زيادة عدد مرات المساعدة وكذلك زيادة الوقت الذي تخفضه المساعدات من الحلفاء. فبعدما يقوم اغلب اعضاء حلفك بالنقر على مساعدة، ستلاحظ تخفيض كبير في وقت تطوير المباني لديك!
* تقنيات الحلف: رفع مستوى تقنيات " يد المساعدة" و " كفاءة المساعدة"، لزيادة مفعول مساعدات الحلفاء، وبالتالي المزيد من تخفيض وقت البناء!
* إضافات المنصب: من خلال خوض غمار حروب الأراضي، إحتلال الأراضي سواءً مدن، أرياف او عواصم، فإن إضافات المناصب تؤدي الى تسريع وقت البناء. وإذا فاز حلفك في حروب القصر، فإن منصب الملكة مثلاً يمنحك 10% من مفعول تسريع البناء!
لمزيد من المعلومات حول لعبة الفاتحون: صراع العروش... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.