لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت Durango الصادرة للهواتف الذكية

Durango هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت تلعب فيها دور واحد من الناجين من حادثة غريبة نقلت آلاف البشر العاديين إلى عالم مجهول حافل بالديناصورات. في هذا العالم البدائي يتعين عليك بناء الأدوات، وصيد الديناصورات، وتجميع الأعشاب، والطهي والكثير من المهام.

لعبة Durango

نظام القتال في لعبة Durango يحتوي على نمطين. من ناحية، يمكنك تفعيل النمط التلقائي حيث ستقوم شخصيتك في اللعبة بالهجوم كلما سنحت الفرصة؛ بينما من ناحية أخرى يمكنك القتال في النمط اليدوي، متحكمًا بحركات الهجوم والصد بنفسك. ولكي تنال فرصة للفوز في قتال ما، تحتاج إلى أسلحة. ولحسن الحظ، يمكنك بناء عشرات وعشرات من الأسلحة المختلفة.
إن Durango هي لعبة تقمص أدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت مبهرة بكل ما تعني الكلمة. والأمر لا يرجع فقط إلى حقيقة أن اللعبة تحتوي على رسومات جرافيك خلابة، بشكل أفضل بكثير من ألعاب أخرى من النوعية نفسها؛ أو أنها تقدم كمًّا هائلًا من المحتوى. ولكن في حقيقة الأمر، فإن كل ما تقوم به هذه اللعبة تقوم به بشكل رائع، وكثيرًا ما تقوم بذلك.

لعبة Durango

خصائص لعبة Durango:
** تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم دورانجو
** يستقر في ترويض والحضاري جزر - جمع ومطاردة، والحرف، طبخ، مزرعة، بناء والتجارة لإدارة النطاق وأصولك
** استكشاف الجزر غير مستقرة مليئة الموارد القيمة، الديناصورات يمكن تدجينه، والأسرار
** العمل معا لخلق العشائر وتوسيع القرية. مطاردة الديناصورات كبيرة في الجزر رائد والانخراط في حماية الأصناف النباتية وعشيرة المعارك
** قهر جزر سافاج لجمع موارد أفضل والعشائر معركة العدو من أجل السيطرة على العالم الآخذة في التوسع
** اكتشاف عدد غير محدود من الجزر مع مختلف البيئات ومحتويات أكثر من التفصي

تحميل لعبة Durango على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.