نظرة سريعة على لعبة War and Order على اليوتيوب

لعبة War and Order عبارة عن احلاف تتكون من قلاع ومدن الهدف منها السيطرة على المملكة ومن يسيطر على المملكة يقوم برفع العلم على اللعبة هذه التحالفات من جميع بلدان العالم. نلقي نظرة سريعة على لعبة War and Order بالفيديو التالي:

War and Order لعبة حربية استراتيجية من نشر شركة Camel Games، وتم تطويرها باستخدام محرك unity3D مشهور، تتميز بجرافيك عالي جدا وتستحق التجربة والتحميل. كن انت الفارس المقاتل و انضم الى الفرسان الشجعان و قاتل الوحوش الذين يهجمون على مملكتك.

warandorder1

فرسان وحوش، عفاريت، راكبين التنين، وماقتلين اقوياء اخرين في انتظارك للدفاع على مملكتك! أنشئ جيش ضخم وخرافي لمعارك ضخمة ودامية ومتحركة! فؤوس طائرة، صيحات التنين، وكرات نارية عند اصطدامك بالعدو من جميع انحاء العالم في التوقيت الحقيقي. ادعو حلفائكم للحضور لمساندتكم بكل قوة. وسدد لهم الدين بالولاء الغير متناهي عند استيلائك على القلاع، قتل الوحوش، واخذ مساحات جديدة كقبيله لك! هذه لعبة التي لن تستطيع ان تتوقف عن اللعب فيها بالمعارك الجديدة والدردشة والتطويرات المستمرة!

حمل لعبة War and Order الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.