لعبة الجوال Battle Mobile للاعب هواة ألعاب حربية إستراتيجية

لعبة الجوال Battle Mobile هي لعبة إستراتيجية من ألعاب MMO، حيث ستقود واحدا من الجيوش المشاركة في الحرب. كما سيكون عليك أن تبني قاعدة ضخمة و مكتفية ذاتيا لقيادة العمليات من داخلها، حيث سيكون عليك أن توفر كل ما تحتاجه من موارد لتواجه أعداءك.

لعبة الجوال Battle Mobile

لبناء قاعدتك الخاصة فأنت تحتاج الموارد، والتي يمكنك الحصول عليها من المزارع والمباني الأخرى التي بنيتها لهذا الغرض ... أو عن طريق مهاجمة لاعبين آخرين. ومع ذلك، فلشن هجمات، فأنت في حاجة لجيش قوي. ولحسن الحظ، ففي Battle Mobile سيكون بإمكانك تجنيد جميع أنواع القوات: كالمشاة والدبابات والطائرات، وأكثر من ذلك بكثير.
وكالمعتاد على هذا النوع من الألعاب، فمن بين النقاط الرئيسية للنجاح هو معرفة كيفية تشكيل تحالفات ناجحة. ومع تقدمك في اللعب، فأذكى شيء يمكنك القيام به هو ضم جهودك للاعبين آخرين لخلق جيوش ضخمة لمواجهة أخطار أكبر.
Battle Mobile هي لعبة إستراتيجية وتدبير من ألعاب MMO والتي تجري أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية. كما أنها تحظى برسومات جذابة، والعديد من الوحدات المتنوعة، والأسلحة والبنايات، والوضعيات المختلفة.

تحميل لعبة Battle Mobile على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Battle Mobile على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.