لعبة البقاء على قيد الحياة Black Survival الصادرة للهواتف الذكية

Black Survival لعبة البقاء على قيد الحياة بأسلوب Battle Royale الصادرة للهواتف الذكية. Black Survival لعبة لعب أدوار إستراتيجيا حيث هدفك هو البقاء على قيد الحياة في جزيرة مليئة بمخاطر بأسلوب Battle Royale. المشكل هو أن هناك تسعة لاعبين آخرين يحاولون البقاء على قيد الحياة تماما مثلك. ويمكن لواحد فقط أن يبقى.

لعبة Black Survival

آليات اللعب في Black Survival بسيطة. للتنقل من مكان على الخريطة إلى آخر، عليك فقط النقر عليه. حالما تكون في منطقة معينة، يمكنك النقر على الشاشة للبحث عن أشياء. في بعض الأحيان سوف تجد أسلحة، طعام، وأغراض أخرى ... وفي أحيان أخرى سوف تصطدم بلاعبين آخرين. عندما تصطدم بمنافس، يمكنك إما أن تهرب أو تقاتل. ولكن احذر - إذا ماتت شخصيتك‘ فإن اللعبة تنتهي بالنسبة لك.
في Black Survival سوف تجد العشرات والعشرات من الأغراض المختلفة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك صنع المئات من الأغراض الأخرى، بما في ذلك الطعام المغذي لمساعدتك على استرجاع نقاط للحياة، أسلحة، وعتاد لمساعدتك على تحطيم منافسيك.
Black Survival لعبة مميزة ومسلية تقدم أيضا رسومات جذابة وقيمة إعادة لعب رائعة. كل لعبة تبدأها مختلفة تماما عن سابقتها.

Black Survival متوفرة للتحميل الآن على قوقل بلاي

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.