بعض المميزات التي يجب عليك معرفتها للعبة Hay Day

لعبة مميزة مثل Hay Day تتوفر لمستخدمي الأندرويد و الأيفون بشكل مجاني هو أمر رائع فاللعبة حاصلة على تقييمات عالية وإيرادات ضخمة بسبب الجودة والمتعة.

لعبة Hay Day

● متاحة بعدة لغات مختلفة: نظرا لحصول لعبة Hay Day على إعجاب ملايين من اللاعبين حول العالم ومن مختلف الدول والثقافات كان من الضروري أن تتوفر تلك اللعبة بعدة لغات وتضمن اللعبة عد كبير جدا من اللغات العالمية المتنوعة والتي تشمل العربية والانجليزية والصينية وعدد من اللغات الاخرى ليستطيع كافة اللاعبين حول العالم الاستمتاع باللعبة بسهولة.
● سهلة التحميل: لا يحتاج تحميل لعبة Hay Day الي الكثير من التعقيد ويمكن الحصول عليها بسهولة تامة من خلال متجر جوجل بلاي واستخدام رابط التحميل بالإضافة الى اتباع خطوات التحميل التي قمنا بعرضها في البداية ومن خلال تلك الخطوات سوف يكون الحصول على اللعبة أمرا يسيرا.
● مناسبة للأطفال: لا تحتوي لعبة Hay Day على الكثير من العنف أو المحتوى الغير مناسب لذلك هي مناسبة للأطفال وآمنة الى حد كبير كما أن اللعبة مسلية وسهلة لكونها تحتوي على الكثير من الإرشادات التي يقدمها السيد ويكر الى اللاعبين فيسهل عليهم اللعب ويمكنهم من تطوير المزرعة ويشرح لهم كل الخطوات المطلوبة.

لعبة Hay Day

تحتوي على الكثير من الإرشادات: اللعبة غير معقدة ويسهل التعامل معها ومع الإرشادات التوضيحية لن يواجه اللاعبين وخاصة الصغار أي مشكلات معها.
● تتضمن الاعلانات: تحميل اللعبة المجاني لن يحقق كل تلك الأرباح للعبة لذلك كان من الضروري وجود بعض الاعلانات التي تضمن المزيد من الربح ليستمر تطوير اللعبة وإضافة الكثير من التحديثات ولكن وجود الاعلانات في لعبة Hay Day وظهورها بشكل متكرر في اللعبة قد يتسبب في الضيق لبعض اللاعبين خاصة أن بعض الاعلانات قد لا تقع ضمن نطاق اهتماماتهم على الإطلاق.
● تحتاج الى الاتصال بالإنترنت: لتشغيل لعبة Hay Day يجب أن يكون الهاتف على اتصال بشبكة الانترنت المتاحة ولا يمكن تشغيل اللعبة دون الاتصال بالإنترنت لذلك اذا فقد الاتصال لن يتمكن اللاعبين من فتح اللعبة أو استخدامها
● تحتاج الي شراء بعض المنتجات المدفوعة: قد يظن البعض أن كون تحميل اللعبة يتم بشكل مجاني أن اللعبة مجانية تماما ولا تفرض أي رسوم أو منتجات مدفوعة من أي نوع الا أن الكثير من الألعاب تحتوي على منتجات إضافية مدفوعة يستطيع اللاعبين من خلالها تطوير مستواهم في اللعب ولكن الأمر المميز في اللعبة هو رسالة التنبيه المتاحة في بداية اللعبة للتأكيد على وجود تلك المنتجات المدفوعة وتمكين اللاعبين من الاستفادة منها أو تعطيل هذه الخاصية تماما.

تحميل لعبة Hay Day على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Hay Day على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.