أفضل لعبة مبيعا في تاريخ الحاسب الشخصي

عند النظر لمبيعات الألعاب المختلفة وتحديد العنوان الأكثر مبيعا في تاريخ أي منصة، سيكون عنها عوائق لا حصر لها في تحديد هذا الأمر، كنوع اللعبة وتكلفة التطوير وسعرها بالأسواق، مثل GTA V التي تعد أكثر لعبة AAA مبيعا في التاريخ ولكن مقارنة بألعاب أخرى أقل تكلفة، هناك عناوين تمكنت من بيع عدد اضخم مثل Tetris و Minecraft.

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds

لعبة Minecraft ظلت لفترة طويلة محتكرة صدارة مبيعات ألعاب الفيديو على الحاسب الشخصي بصفتها أفضل لعبة مبيعا في تاريخ الجهاز ولكن PlayerUnknown’s Battlegrounds تمكنت من تحقيق مبيعات أضخم مؤخرا، بعدما أشار تقرير Steamspy بوصول مبيعات اللعبة على الحاسب لاكثر من 27 مليون نسخة مباعة في أقل من عام، مما يجعلها اللعبة الأكثر نجاحا ومبيعا على الحاسب.
رغم المشاكل المختلفة التي عانت منها PlayerUnknown’s Battlegrounds طوال الفترة الماضية، إلا أن العنوان تمكن من الحفاظ على القاعدة الجماهيرية الضخمة التي يمتلكها، بل وامتد الأمر لشمل لاعبي Xbox One ايضا بعد توافر العنوان في ديسمبر الماضي لجهاز Microsoft مع توقعات بوجود نسخة لجهاز PS4 سيتم الكشف عنها في المستقبل بعد فترة من توافر اللعبة حصريا للأجهزة المنزلية عن طريق Xbox One.

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds

لمزيد من المعلومات حول لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.