الاعلان عن طور جديد Paladins: Battlegrounds من لعبة Paladins

لعبة Paladins

علنت شركة Hi-Rez Studios الجورجية عن طور جديد منفصل للعبة الحركة المحبوبة للغاية منها Paladins تحت الاسم Paladins: Battlegrounds. كما تتوقعون، فإن هذا الطور ما هو إلا طور (الباتل رويال) الخاص بهذه اللعبة، و فيه يتقاتل أكثر من 100 لاعب في خريطة ضخمة و الفائز هو آخر من يبقى منهم على قيد الحياة.

<

في هذا الطور سيكون حجم الخرائط 300 ضعف المساحة الاعتيادية لخرائط اللعبة بالقدم المربع و اللعب سيكون مجانياً كما سيحمل الطور معه طابع الفانتازيا و الخيال بالإضافة إلى إمكانية استخدام قدرات الأبطال. بالإضافة إلى ذلك فإن اللعب سيكون بنظام الفرق من 4 لاعبين حيث ستحتوي كل مواجهة على 25 فريقاً.
Stew Chisam رئيس شركة Hi-Rez مطور اللعبة تحدث مع وسائل الإعلان قائلا بأن تسمية الطور باسم “Battlegrounds” لا علاقة له باسم اللعبة الشهيرة إنما رأى فريق التطوير بأن تسمية الطور بهذا الإسم مناسب جدا لطبيعة الطور الذي يبدو فعليا أشبه بساحة حرب، Paladins: Battleground تصدر في وقت ما من العام الحالي.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Paladins... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.