توسعة جديدة Dragon Bones من The Elder Scrolls Online قادمة قريباً

أعلنت شركة Zenimax Online عن التوسعة الجديدة القادمة للعبة الـMMORPG الشهيرة The Elder Scrolls Online والتي ستحمل عنوان Dragon Bones وستضيف مجموعة كبيرة من المحتويات الجديدة.

لعبة The Elder Scrolls Online

التوسعة ستضيف خندقين جديدين مع العديد من الأعداء الجدد، أيضا ستحصل اللعبة على تحديث جديد سيضيف نظاما جديدا لأزياء الشخصيات وساحات القتال وغيرها من التحسينات، التوسعة ستصدر في فبراير المقبل بشكل مجاني لمشتركي الـESO للعبة ومقابل عملة الـCrown لبقية اللاعبين.

نبذة عن لعبة The Elder Scrolls Online:
لعبة The Elder Scrolls Online تكون باللغات الانكليزية والفرنسية والألمانية. موضوع اللعبة: المهمات المنفردة وفريق التعاون، أهم عنصر اللعبة هو PvP(قتال بين شخصين)، سوف تقدم للاعبين القصة القديمة الجديدة وحدثت قصة اللعبة قبل ألف سنة من أحداث لعبة Skyrim. لقد تم اصدار لنا 3 فئات الأبطال: الأسود والتنين والطيور..... تجد في هذه اللعبة العديد من المزايا التي ستتطلب منك اختبارها كي تشعر بمدى روعة هذه اللعبة من المؤثرات البصرية الى المعارك والقتال والواقعية التي ستشعر بها في جميع انحاء اللعبة.
لمزيد من المعلومات حول لعبة The Elder Scrolls Online... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.