مراجعة لعبة الزراعة الأكثر شعبية على الأجهزة المحمولة Hay Day

لعبة الزراعة الأكثر شعبية Hay Day من نشر شركة Supercell(سوبر سل)المطورة للعبة Clash Royale و Clash of Clans و Boom Beach، في عام 2012... نجحت اللعبة بشكل كبير وحازت على رضا اللاعبين، وهي عبارة عن مزرعة يقوم اللاعب بتسيير أمورها واحتياجاتها ومع التقدم في المستويات تُفتح المزيد من الأشياء الجديدة مما يزيد من الاستمرارية وعدم الملل من اللعبة.

لعبة Hay Day

فى لعبة Hay Day ستحاول أن تنشىء عمل ناجح من خلال إدارتك لمزرعتك عمك والذى سوف يعتزل العمل ويترك لك المزرعة لتصبح ملكا لك حيث ستقوم من خلال اللعبة بمحاولة تطوير وتنمية تلك المزرعة وإنشاء العديد من الأعمال الصغيرة الناجحة من خلال تصنيع المنتجات والمحاصيل التى تحصل عليها من المزرعة مثل تصنيع الخبر من القمح الذى ستحصده من حقول القمح فى مزرعتك أو تصنيع اللحم المقدد من حيوانات المزرعة … إلخ.
اللعبة تحتوى على العديد من المستويات والمسابقات والألعاب حيث توجد مهمات مختلفة يجب عليك تنفيذها للصعود للمستوى التالى كما سيجب عليك الإهتمام بمختلف المحاصيل ومزارع الدواجن والطيور والحيوانات الموجودة لديك فى المزرعة وكذلك الإهتمام بعمليات إطعام تلك الحيوانات ورى النباتات وتصنيع المنتجات والتجارة مع جيرانك والدخول فى مسابقات مثل سباقات الخيول مع الأحياء الأخرى من أجل الحصول على الجوائز والموارد المختلفة.
● خصائص لعبة Hay Day وعناصرها
تحتوي لعبة Hay Day على عديد العناصر والأدوات المختلفة، بدءاً من ساحة اللّعب الرّئيسيّة وهي المزرعة (Farm)، الّتي تقوم برعايتها والاهتمام بها، حيث ستجد في هذه المزرعة عديد الحقول والمحاصيل المتنوّعة، الأشجار، مصانع المنتجات المختلفة، فضلاً عن أنواع متعدّدة من الحيوانات الّتي تقوم بتربيتها ورعايتها، كلّ ذلك بهدف تأمين الإيرادات وتحقيق الأرباح.

لعبة Hay Day

• أبرز شخصيّات لعبة Hay Day: إلى جانب الشّخصيّة الرّئيسيّة الّتي تمثّلها في لعبة Hay Day، هناك عديد الشّخصيّات الّتي تحتويها اللّعبة:
** أصحاب المزارع المجاورة (Visitors): هم جيرانك في المدينة الرّيفيّة الّتي تقطن بها، حيث يمثّلون بعض اللّاعبين الآخرين أو حتّى شخصيّات افتراضيّة، يقومون بزيارة مزرعتك بين الحين والآخر.
** عمدة المدينة (The City Mayor): هو محافظ المدينة الّذي يقوم بمراقبة عملك وتقييمه.
** شخصيّة غريغ (Greg): هو أحد جيرانك الأساسيّين، حيث يصبح صديقك الأوّل في اللّعبة.
** شخصيّة ألفريد (Alfred): هو ساعي البريد الّذي يقوم بإيصال الرّسائل والطّرود البريديّة إلى مزرعتك يوميّاً.
** شخصيّة توم (Tom): هو فتى المهمّات الّذي ينتظر منك تكليفه بإحدى المهمّات في اللّعبة.
• الأحداث والمسابقات في لعبة Hay Day
توفّر لك اللّعبة مجموعة من المسابقات والتّحديات الّتي تمنحك الجّوائز المختلفة في حال تحقيق الانتصارات، حيث هناك بعض التّحديات الّتي تظهر لك بين الحين والآخر، موفّرةً لك في حال تجاوزها عديد الأدوات والعناصر الجّديدة والقيّمة.
فضلاً عن المسابقات الّتي تُنظّم بين الجّيران أصحاب المزارع المتجاورة، الّذين يتنافسون من أجل تحقيق الفوز وكسب بعض الجّوائز الإضافيّة.

لعبة Hay Day

• متجر اللعبة يمكنك من خلال الدّخول إلى متجر لعبة Hay Day شراء عديد العناصر المهمّة مثل: معامل الإنتاج وأدوات الزّينة الّتي تستطيع من خلالها تزيين وتحسين مظهر المزرعة، كلّ ذلك باستخدام النّقود (Coins)، الّتي تحصل عليها من صفقات بيع منتجات مزرعتك الخاصّة.
• بعض الخصائص والميّزات الأخرى
بالإضافة إلى إمكانيّة إجراء مسابقات مع جيرانك في لعبة Hay Day، يمكنك التّفاعل مع هؤلاء الجّيران ومساعدتهم أو طلب المساعدة منهم، ذلك عبر التّواصل معهم من خلال قسم المحادثة وتبادل العناصر والأدوات المطلوبةK كما يُتيح القائمون لعبة Hay Day بعدّة لغات عالميّة، من بينها: اللّغة العربيّة، الإنكليزيّة، الفرنسيّة، الصّينيّة وغيرها.
والان وبكل سهوله يمكنك تحميل لعبة Hay Day كاملة مجانا لجميع هواتف الاندرويد والايفون بحجم صغير جداً من متجر جوجل بلاي وابل ستور برابط مباشر واستمتع بكل المغامرات المثيرة التي تقدمها لك اللعبة المليئة بالاثارة والمتعه والمغامرات ونافس اصدقائك واحصل على اعلي نقاط وتخطي المستويات لتصبح الافضل في لعبة Hay Day على الاطلاق.

تحميل لعبة Hay Day على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Hay Day على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.