كيف تبدأ اللعب في Hay Day

تبدأ لعبة Hay Day بتلقّي اللّاعب الرّئيسيّ رسالة من خاله، يطلب منه فيها أن يتولّى رعاية مزرعته والاهتمام بها بدلاً عنه، لتنتقل على إثر ذلك الشّخصيّة الرّئيسيّة من المدينة الّتي تعيش فيها إلى الرّيف بهدف إدارة المزرعة، حيث تظهر لك حينها مجموعة من الإرشادات تعلّمك كيفيّة البدء بلعب Hay Day وتولّي شؤون المزرعة.

لعبة Hay Day

● مستوى القوّة، النّقود ونقاط الخبرة
عندما تُشرع بلعب Hay Day فإنّك تبدأ بمستوى قوّة (Level) رقم 1، لتنطلق بعدها بمشروع بناء مزرعتك وتحسين محصولها ومنتجاتها، إذ ستحاول بيع هذه الخيرات بهدف الحصول على النّقود (Coins) ونقاط الخبرة (Experience Points) واختصارها (XP)K حيث تُستخدم النّقود في شراء العديد من العناصر والأدوات المهمّة لمزرعتك كما ذكرنا سابقاً، بينما تكمن أهميّة نقاط الخبرة في كونها المسؤولة عن رفع مستوى القوّة في اللّعبة..
● البلدة وبحيرة الصّيد
مع التّقدّم بمستوى القوّة في اللّعبة تُتاح لك بعض الأدوات والميّزات المقفلة، كأنواع جديدة من المحاصيل والمباني، فضلاً عن إتاحة منطقتين جديدتين هما: البلدة (Town) وبحيرة الصّيد حيث تتعرّف مع مرور الوقت على بحيرة الصّيد لأوّل مرّة، لتظهر لك حينها مجموعة من الإرشادات تعلّمك كيفية استخدام هذه البحيرة، كما يعبّر عمدة البلدة مع تقدّم عملك في المزرعة عن إعجابه بما تقوم به، ليمنحك تقديراً على ذلك يتمثّل باختيارك شخصيّاً لتولّي مهمّة إعادة بناء البلدة وتطويرها وتحسين شؤونها.

لعبة Hay Day

● في النّهاية.. يمكن القول بأنّه ليس هناك نهاية للعبة Hay Day بشكلٍ عمليّ، ذلك على اعتبار أنّ هناك تحديثات وتطويرات لخصائص وأدوات اللّعبة بشكلٍ مستمرّ، إلّا أنّها توفّر لك المتعة والفرصة المناسبة لأن تكون إدارياً وتتولّى مهمّة إدارة شؤون مزرعتك الخاصّة والبلدة الّتي تقطن فيها.
ستمتع بكل المغامرات المثيرة التي تقدمها لك اللعبة المليئة بالاثارة والمتعه...

تحميل لعبة Hay Day على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Hay Day على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.