أساطير الظلام لعبة مغامرات إستراتيجية حربية الصادرة للهواتف الذكية

لعبة الجوال أساطير الظلام أول لعبة مغامرات إستراتيجية حربية بطابع عربي فريد صممت خصيصا لعشاق التحديات والإثارة والرعب والمعارك الملحمية ضد الأعداء والوحوش والآلاف من اللاعبين الأخرين تملئها الكثير من الشخصيات الأسطورية. انضم الآن أيها البطل الشجاع لتصبح أنت أسطورة العرب الجديد.

أساطير الظلام

ابني مملكتك العظيمة وسلح قائدك بأخطر وأحدث الأسلحة الفتاكة الحديثة وجهّز جيوشك الجبارة واتحد مع حلفائك وأصدقائك وتحالف معهم وحاربوا اللاعبين الأخرين في معارك PVP (لاعب ضد لاعب) المشتعلة لتغزوا العالم وتسيطروا وتهيمنوا ولتعلوا رايتكم فوق الجميع. العالم مليء بالظلم والظلام ولا أحد سينتصر في هذه الحروب سوى أساطير الظلام.br> أساطير الظلام لعبة أكشن مليئة بالمغامرات والأحداث الشيقة والشخصيات الأسطورية والأسلحة الحديثة الفتاكة وكل هذا بميزة شاشة ثلاثي الأبعاد التي ستشعرك وكأنك في الواقع.
جميع الشخصيات داخل اللعبة يتميزوا بالملابس الإحتفالية الحديثة والخلابة المستوحاه من عالم الأساطير مع أسلحة متعددة وفريدة ويمكنك التبديل بين هذه الأسلحة بضغطة واحدة كما تشاء. قم بسحق أعدائك بإستخدام هذه الأسلحة والمواهب الخارقة.

أساطير الظلام

تتميز اللعبة بالشخصيات الأسطورية الحديثة المستوحاه من الواقع. اجمع فريقك العظيم المكون من الأساطير الأبطال وسيطر وهيمن مع الوحوش الشرسة وشارك في معارك الحشود الطاحنة لتغزوا العالم.

حمل لعبة أساطير الظلام الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.