أسياد الشرق لعبة حربية استراتجية متوفرة الآن على الهواتف الذكية

أسياد الشرق متوفرة الآن على الهواتف الذكية وهي لعبة حربية استراتجية ملحمية صممت خصيصاً لعشاق الألعاب في الوطن العربي. تدور أحداث اللعبة حول صراع بين ثلاث ممالك للسيطرة على العالم! ستشهد الكثير من المعارك الطاحنة والصراعات الدامية، والقادة الشجعان المحنكون هم مفتاح النصر. يتميز نظام المعارك في لعبة أسياد الشرق برسومه ثلاثية الأبعاد! كما أن رسوميات اللعبة ونظام بطاقات الأبطال الخارقين فيها سيمنحك تجربة استثنائية لا مثيل لها.

لعبة أسياد الشرق

تضم أسياد الشرق أكثر من 450 شخصية بطل تختلف في شكلها العام وتفاصيل زيّها الشعبيّ، وتظهر بشكلِ متتابع عند تقدم اللاعب بمراحل اللعبة، كما يستطيع تحسين أدائها بهدف ضمان تحقيقه للانتصارات داخل اللعبة.
قصة لعبة أسياد الشرق وحبكتها ليست كل شيء، فالتحديات والمعارك المتعددة تشكل جرعة مضاعفة من التسلية، حيث يجسد اللاعب في أسياد الشرق شخصية افتراضية يختارها من بين 6 شخصيات مختلفة تظهر لهُ فور تسجيل دخوله إلى اللعبة، ليبدأ بعد ذلك اكتشاف تفاصيلها الدقيقة، ثم تجميع بطاقات أبطاله المُفضلة، التي تتباين من حيث القوة، المعرفة والصحة، وتتنوع ما بين رماة، خيالة، ومشاة، حتى يشكّل جيشه القويّ ثم ينطلق نحو هزيمة الأعداء.
يعتمد نظام اللعب في أسياد الشرق، بشكل رئيسيّ، على التخطيط الاستراتيجيّ مع وجود خاصية طلب الدعم من خلال استدعاء الأصدقاء واللاعبين المجاورين لتعزيز دفاعات الجيش أو شنّ هجوم مدروس على الخصم.

لعبة أسياد الشرق

إضافة لذلك، يستطيع اللاعب الاستفادة من رمز الدعوة لتشجيع أصدقائه على المشاركة في اللعبة، ويحصل لقاءه على هدية خاصّة، فضلًا عن وجود نظام جوائز يومي، أسبوعيّ، وشهري، يساعده في تطوير أدائه خلال وقت وجيز.

حمل لعبة أسياد الشرق عبر أبل ستور... اضغط هنا
حمل لعبة أسياد الشرق عبر جوجل بلاي... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.