كيف اصطياد البوكيمون Pokémon

على عكس الـ Gyms والـ PokéStops التي يمكنك مشاهدة مكانها على الخارطة حتى لو كنت بعيدًا عنها، لا يمكنك معرفة أماكن تواجد البوكيمونات حتى تصبح على مسافة قريبة منها، وهذا ما يعطي اللعبة إثارتها. لدى اقترابك من مكانٍ فيه بوكيمون سيهتز الهاتف وستتمكن حينها فقط من مشاهدة موقعه على الخريطة والاتجاه نحوه.

لعبة Pokémon GO

توجد أنواع كثيرة من البوكيمونات تظهر في أماكن مختلفة، هناك أنواع عامّة يمكن أن تراها في أي مكان، وهناك أنواع لن تراها إلا في المساحات الخضراء أو أمام المساحات المائية كالبحيرات والبحار. مهما كان نوع البوكيمون، عندما تصبح جاهزًا لاصطياده عليك النقر عليه كي يتم تشغيل كاميرا الهاتف وتتمكّن من رؤيته أمامك من خلال شاشة الهاتف، وكأنه يقف في مواجهتك فعلًا في العالم الحقيقي:
تتطلب عملية اصطياد البوكيمون الضغط على الكرة وتوجيهها جيدًا نحو البوكيمون ثم إلقاءها عليها، قد لا تتمكن من إصابته من المرة الأولى لكن بإمكانك المحاولة عدة مرات. لو تأخرت كثيرًا قد يهرب البوكيمون لهذا حاول أن لا تستغرق الكثير من الوقت قبل الإمساك به. في البداية سيكون الإمساك بالبوكيمونات سهلًا جدًا، لكن مع مرور الوقت ستظهر لك أنواع أقوى ستتطلب منك مهارة وخبرة أكبر وكرات أفضل من الكرات الافتراضية التي ستحصل عليها في بداية اللعبة.

تحميل لعبة Pokemon Go على App Store... اضغط هنا
تحميل لعبة Pokemon Go على Google Play... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.