العرض الجديد من لعبة صيد الوحوش Monster Hunter World

لعبة صيد الوحوش Monster Hunter World

لم يعد يتبقى الكثير علي إصدار لعبة Monster Hunter: World والتي ستتوافر فى السادس والعشرين من شهر يناير المقبل عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي، ولذلك تقم شركة Capcom بإصدار المزيد من العروض الدعائية والإعلانات التلفزيونية الخاصة باللعبة قبيل إصدارها بالأسواق، واليوم قامت الشركة بإصدار عرض تلفزيوني جديد يعطينا لمحة بسيطة حول بعض الشخصيات التي سنقابلها بأحداث اللعبة بالإضافة للوحوش الذي سيكون علينا اصطيادها وأيضا يركز العرض بشكل سريع حول مدينة Astrea والتي ستكون منبع أحداث اللعبة.

Monster Hunter World هي لعبة العالم المفتوح و صيد الوحوش القادمة من شركة كابكوم للأجهزة المنزلية الحالية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي. تقدم Monster Hunter World عالمًا نابضًا يتنفس، في الوقت الذي يأخذ اللاعبون فيه دور صيادٍ يسعى إلى قتل الوحوش الشرسة، في معارك ملحمية. يمكنك إتمام المهام بمفردك أو مع ثلاثةٍ من الصيادين الآخرين، في أسلوب لعب جماعي أونلاين، يخوّلك من اللعب مع لاعبين من مختلف الأنحاء.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Monster Hunter World... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.