لعبة الاكشن المغامرة Last Battleground: Survival الصادرة للهواتف الذكية

Last BattleGround: Survival هو لعبة حركة و تصويب من منظور شخص أول من نشر شركة Elex. مستوحاة من قبل Players Unknown Battlegrounds ،هنا تواجه 32 رجل الحرب الملكي على جزيرة، مسلحين للأسنان مع الأسلحة والذخيرة الحية.

لعبة Last Battleground: Survival

هدفكم؟ قاتل لجعل طريقك للفوز وتكون آخر رجل يقف. لعبة Last Battleground: Survival يقدمها ستوديو الألعاب القتالية Elex ويعتمد مطوري اللعبة على فريق عمل يضم أكثر من 100 شخص من الشباب الموهوبين من مختلف الأماكن لتقديم ألعاب جديدة ورائعة وإضافة مميزات مختلفة للعبة ولذلك حصلت الألعاب المقدمة من قبل ستوديو الألعاب Elex على إعجاب أكثر من 30 مليون شخص من محبي الألعاب القتالية والمغامرات حول العالم.

لعبة Last Battleground: Survival

اللعبة غير مناسبة للأطفال نظرا لأنها تعتمد على العنف وفنون القتال المختلفة بالإضافة الي أن الفكرة العامة للعبة قد تكون غير مناسبة لمن هم أقل من 16 عام كما أنها تحتاج الى بعض المهارة والذكاء لمعرفة كيفية استخدام موارد اللعبة جيدا والفوز بها والانتقال الى مراحل متقدمة فالأمر يعتمد على كيفية النجاة في عالم ملئ بالوحوش تعتمد فيه على نفسك فقط فلا تستطيع الوثوق في هذه اللعبة بأخ أو صديق لا قواعد هنا! يمكنك فقط بناء حصنك الخاص وتطويره باستمرار لمنع الموتى الأحياء من الوصول اليك أو دعهم يصلوا اليك ليصبح هذا يومك الأخير على أرض اللعبة.
اذا كنت من محبي التحدي والمغامرة سوف تكون لعبة Last Battleground: Survival لعبة مميزة بالنسبة اليك حيث لا مكان هنا للخوف أو التردد الجميع يتحول الى موتى أحياء من حولك ووحدك تستطيع النجاة من خلال معرفة أسرار اللعبة وكيفية الحصول على أهم الموارد بها لحماية نفسك لذلك اليك خطوات تحميل لعبة Last Battleground: Survival وكيفية التحكم بها.

حمل لعبة Last Battleground: Survival عبر جوجل بلاي... من هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.