لعبة مطلق نار بمنظور فوقي Grand Battle Royale متوفرة للتحميل على وقوقل بلاي

Grand Battle Royale هي لعبة مطلق نار بمنظور فوقي، وهي لعبة مبنية على استعارة فكرة اللعبة المعروفة المسماة Playerunknown’s Battlegrounds وتكييفها مع الأجهزة المحمولة. هدفك في هذه اللعبة هو أن تكون آخر من يبقى على قيد الحياة بعد معركة ملكية كبيرة. هذه المعركة التي تقوم فيها بمواجهة لاعبين آخرين على جزيرة مليئة بكل أنواع الأسلحة. لكن المشكل هنا يتمثل في التقلص المستمر لميدان القوة مما يحد من حجم المشهد كلما تقدمت في اللعبة. أي أنه وفي غضون خمس دقائق، سيتعين على كل اللاعبين التواجد في مركز الخريطة... أو سيموتون.

لعبة Grand Battle Royale

في لعبة Grand Battle Royale، سوف تتحكم في شخصيتك من منظور فوقي، باستعمال لوح D-pad الموجود على يسار شاشتك من أجل التحرك وضوابط الكاميرا الموجودة على يمينها. قم بالاقتراب من أي سلاح من الأسلحة المشتتة عبر الجزيرة وانقر على الزر الذي يظهر لك بغية التقاطه. يمكنك استعمال خيارات متنوعة من المسدسات، البنادق، الأسلحة الآلية والسواطير وحتى العصي.
Grand Battle Royale هي لعبة إطلاق نار جماعية وبلاعبين متعددين. وهي لعبة تمكنك من استكشاف مشاهد واسعة ومجابهة العشرات من اللاعبين في نفس الوقت. وبفضل رسوماتها البسيطة والشبيهة بأسلوب الرسومات المعتمد في Minecraft، تعمل بشكل مثالي تقريبا على كل الأجهزة.

حمل لعبة Grand Battle Royale عبر جوجل بلاي... من هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.