الإصدار النهائي من لعبة البقاء PlayerUnknown’s Battlegrounds متوافر الآن

خلال 9 شهور كاملة، ظلت لعبة البقاء PlayerUnknown’s Battlegrounds في مرحلة الوصول المبكر عبر متجر Steam في محاولة للتخلص من أي مشاكل قبل توافر الإصدار النهائي، واليوم أعلن فريق التطوير Bluehole عن إصدار اللعبة بشكلها النهائي من خلال التحديث رقم 1.0 القادم الآن لنسخة الحاسب الشخصي.

لعبة البقاء PlayerUnknown’s Battlegrounds

التحديث المرتقب يصدر اليوم بعد فترة صيانة تستمر لمدة 5 ساعات ستتوقف خلالها الخوادم عن العمل قبل الكشف عن قائمة التغييرات الكاملة التي يقدمها التحديث، كذلك وعد فريق التطوير بمشاركة اللاعبين رؤيته لمستقبل اللعبة والمحتويات القادمة لها، ولكن في وقت لاحق بعد التأكد من إطلاق اللعبة النهائية بنجاح.
هذا الأمر يعني أن اللعبة ستظل بنفس السعر عبر متجر Steam ولكن ستشهد تغييرات عديدة أبرزها إضافة القدرة على التسلق لأول مرة، في حين أن المشاكل المتعلقة بالأداء التقني والسيرفرات سيتم التخلص منها بدرجة كبيرة.

لعبة البقاء PlayerUnknown’s Battlegrounds

بسبب تلك التغييرات، سيفقد أي لاعب الترتيب الذي حققه في الفترة الماضية سيجد نفسة مضطرا للفوز بالعديد من المباريات للعودة مرة آخرى إلى قائمة المتصدرين.
لمزيد من المعلومات حول لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.