اللعبة الرياضية Rocket League وصول إلى 38 مليون لاعب

إذا مانظرنا لألعاب هذا الجيل يمكن أن نقول على الفور بأن لعبة كرة قدم السيارات Rocket League كانت واحدة من أبرز قصص النجاح التي لاقت إعجاب اللاعبين والنقاد ومازالت تحظى بعدد ضخم من اللاعبين حتى الآن.

اللعبة الرياضية Rocket League

اليوم مخرج اللعبة Corey Davis كشف بأن عدد لاعبي Rocket League وصل إلى 38 مليوناً حتى الآن وهو رقم كبير دون شك، لكن هذا ليس بالضرورة أن يعكس مبيعات اللعبة فلا ننسى بأن Rocket League أتيحت بالبداية للاعبي بلايستيشن بلس مجاناً.
من ناحية أخرى تم الكشف بأن هؤلاء اللاعبين قاموا بلعب أكثر من 2 مليار مباراة بلعبة Rocket League، ووصف Davis عام 2017 بأنه كان الأفضل للعبة Rocket League رغم أنها صدرت عام 2015.
من ثم وعد Davis اللاعبين بأنهم سيعملون على إدخال تحسينات عدة للعبة على مدار 2018 منها تحسين أداء السيرفرات ومعالجة مشاكل الاتصال بها التي يعاني منها بعض اللاعبين، كذلك كشف بأنهم سيحسنون من أداء اللعبة على اكسبوكس ون بعد التقارير عن ضعف أدائها على الجهاز مقارنة بغيره.

اللعبة الرياضية Rocket League

كذلك سيتم إدخال تعديلات لنظام اكتساب النقاط ومنح اللاعبين مكافآت أفضل وكذلك إضافة ميزة البطولات داخل اللعبة إلى جانب تقديم إنجازات وتروفيز جديدة.
مزيد من المعلومات حول لعبة Rocket League... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.