تم اضافة تطبق خاصية الدردشة الصوتية داخل لعبة League of Legends

بعد طول انتظار, أخيرا قررت لعبة League of Legends بأن تضيف الدردشة الصوتية للسماح لللاعبين بأن يتواصلوا بشكل أسهل.كجزء من تحديث المطور الذي كان يركز على نظام اللعب الجماعى فى اللعبة أكدت شركة Riot Soundwave ان نسخة من الاتصالات الصوتية “سريعة وسهلة” تحت الانشاء بأسم League Voice.

لعبة League of Legends

فان ميزة الدردشة الصوتية الجديدة سوف تصبح جزءا من نظام اللعبة عندما تنتهى. حيث كل عشاق لعبة League of Legends كانوا يتمنون هذة الميزة الصوتية و اخيرا اصبحت League Voice تحت الانشاء حيث قالت Riot Soundwave ” انها سوف تكون في صلب نظام الحزب، طالما أنك في حزب البارز، عليك أن تكون ي نفس غرفة الصوت. إذا كنت غير قادر على المشاركة أو لا تريد المشاركة في الرسائل الصوتية، فستتمكن من إلغاء الاشتراك. واحدة من أهم أجزاء هذه الميزة أن نحيط علما هو حقيقة أنها حصرية لنظام الحزب. وهذا يعني أنه إذا لم تكن في مجموعة مميزة، فلن تتمكن من التحدث إلى زملائك في الفريق. إذا كان هذا هو زائد بالنسبة لك أم لا يعتمد على موقفكم من الدردشة الصوتية المفتوحة في الدوري، ولكن بعض اللاعبين قد أعرب عن مخاوف حول دردشة صوتية على مستوى الفريق في الماضي.
أولئك اللاعبين الذين يترددون في القفز فى اللعبة وتقديم مربع الدردشة للعيش يمكنك أن تستريح مع العلم أن أعمال الشغب لا تخطط لجعل الدردشة الصوتية المتاحة خارج نظام الحزب” و اضاف ايضا “الرد على السؤال الذي ربما على عقلك: نحن لا نخطط حاليا لتوسيع دوري صوت لأعضاء الفريق خارج حزبكم البارز”، وأوضح Riot Soundwave ” “اللعب مع الأصدقاء عادة ما يجعل بيئة أكثر أمانا من اللعب مع الغرباء، وحتى لدينا أدوات أفضل للمساعدة في معالجة السيناريوهات المسيئة مع الغرباء، ونحن لن تنفذ ذلك خارج بريمادس. ونحن على ثقة من أن الآثار الاجتماعية التي ستترتب على أن تكون مسىء لأصدقائك، والقدرة على ركل الناس من حزبكم، والقدرة على كتم أعضاء الفردية، سوف تتخذ اجراءات صارمة وسوف تكون مجهزة لاعبين الذين يتعاملون بسلوك سىء مع الاخرين “

لمزيد من المعلومات حول لعبة League Of Legends... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.