لعبة وقت الحرب(War Time) الصادرة لأنظمة الأجهزة المحمول

War Time (وقت الحرب)هي لعبة إستراتيجيات متطورة تضم لاعبين من جميع أنحاء الشرق الاوسط، لنقاتل بحماس مع إخوتنا وننافس على لقب المجد الذهبي في عالم الفراعنة! مقارنةً مع ألعاب أخري، War Time (وقت الحرب) يوجد بها الكثير من الإمكانيات الرائعة: تأثيرات بصرية ثلاثية الأبعاد، مشاهد سينمائية وإستراتيجية مذهلة، نظام مدهش في تعارض صفات الجنود، نظام جديد للتحالفات ، منظومة تواصل إجتماعية مبتكرة، نظام الرسائل الصوتية الخاص، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الجديدة التي ستكتشفها بنفسك.

لعبة وقت الحرب(War Time)

مميزات لعبة وقت الحرب(War Time):
• لبناء إمبراطوريتك في الصحراء: هل سترغب في بنائها بجانب نهر النيل العظيم؟
• طريقة لعب رائعة على الخريطة : في لعبة War Time (وقت الحرب)، جميع المدن في الخريطة يمتلكها لاعبون أخرون، يمكنهم أن يكونوا أعدائك أو أصدقائك وهذا سيكون سر المتعة!
• لكي تختبر الإستراتيجيات الموثوق بها أثناء المعركة: أسلحتك الدفاعية، تعارض صفات الجنود، أجواء الطقس، الألغام الأرضية، كل هذه العوامل تزيد من قدرتك على التحكم في إستراتيجيات اللعبة.
• الرفاهية المفيدة في قلعة التحالف: لنقم بتشكيل تحالف مدمر مع لاعبين آخرين وتطويره معاً، لكي تستطيع الحصول على المزيد من الإمكانيات والأدوات القتالية التي تساعدك في ساحات القتال.
• أمثلة عن المعالم والفعاليات في داخل اللعبة: القتال في وادي الملوك، مهاجمة الغزاة المتوحشين والكثير من المعالم الأخرى التي ستكتشفها بنفسك أو مع أصدقائك، جميع المعالم ستكسبك الكثير من الثروة والموارد الضرورية لتطوير إمبراطوريتك وزيادة قوة جنودك.
• نظام الرسائل الصوتية: يمكنك بسهولة تكلم اعلان الحرب بعد انقر على "إضغط للتحث" في الشات!
هل أنت مستعد لتبدأ رحلتك المشوقة وإنشاء إمبراطوريتك؟ لنقم ببنائها وتطويرها وزيادة قوة بطلك وجنودك لكي تصبح من أقوى وأشرس الغزاة!

حمل لعبة وقت الحرب(War Time) الآن عبر الآبل ستور أو قوقل بلاي.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.