لعبة Animal Crossing: Pocket Camp متوفرة الآن على الهواتف المحمولة

لعبة محاكاة في عالم افتراضي Animal Crossing: Pocket Camp من تطوير شركة نينتندو(Nintendo) متوفرة مجاناً على أنظمة الأندرويد و iOS الآن، أنها ثالث لعبة تقوم شركة نينتندو(Nintendo) بإصدارها للهواتف الذكية بعد كل من Super Mario Run و Fire Emblem Heroes اللتان حققتا نجاح باهر مع محبى ألعاب الموبايل.

لعبة Animal Crossing: Pocket Camp

اللعبة التي اطلقتها الشركة مجانية Animal Crossing: Pocket Camp من سلسلة موجودة، ولكن هذه المرة سيحصل محبى الألعاب الهاتفية على العديد من السمات المميزة بداية من اختيار الحيوان الذى يمكنك اللعب به، والفرق الرئيسي هو أنك ستملئ المخيم بالحيوانات كسكان بدلا من المدينة. ستساعدك هذه اللعبة في أن تدير عملية تسكين الحيوانات، ستقوم بتنفيذ المهمات التي تطلب منك أيضًا من إنشاء المباني وتزيينها في معسكر الحيوانات، لتتمكن من إبهار أصدقاء الـfurry وجذب أنظارهم، والذين سيقدمون لك مكافآت كثيرة وسيعطوك عملات اللعبة عندما تنهي مهمات معينة، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تتميز بنهاية مفتوحة.

لعبة Animal Crossing: Pocket Camp

وتأمل شركة نينتندو أن تنال اللعبة رضا المستخدمين حيث يمكنهم إضافة العديد من العناصر عن طريق شرائها باستخدام التذاكرالتى تمكنك من تسريع البناء عن طريق الطحن. لعبة Animal Crossing: Pocket Camp الجديدة تجلب معها بعض الإضافات إلى لعبة محاكاة حياة المدينة التابعة لشركة نينتندو(Nintendo). وبالتأكيد هي لديها القدرة على أن تصبح واحدة من أشهر الألعاب على الأجهزة المحمولة. وجدير بالذكر أنه تم إصدار لعبة Animal Crossing: Pocket Camp سابقا في أستراليا كجزء من عملية الإطلاق اللينة.

اللعبة نفسها ستكون مجانية. ومع ذلك، هناك تذاكر Leaf Tickets والتي يمكن إستخدامها لشراء العناصر داخل اللعبة. يمكن للاعبين كسبها عن طريق حصد النقاط أو عن طريق دفع مال حقيقي.

لعبة Animal Crossing: Pocket Camp قادمة على iOS و Android الآن

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.