لعبة استراتيجية في الوقت الحقيق Castle Crush الصادرة للهواتف الذكية

Castle Crush لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي، تنقسم ساحة المعركة في Castle Crush إلى ثلاثة أقسام حيث يمكنك نشر كل ما تبذلونه من القوات. مثل ما يحدث Clash Royale والألقاب الأخرى في هذا النوع، يتم تمثيل كل وحدة من الوحدات الخاصة بك عن طريق بطاقة مع قيمة معينة في نقاط مانا. وبطبيعة الحال، كل وحدة لديها نقاط الحياة الخاصة بها ونوع مختلف من الهجوم.

لعبة Castle Crush

بين المعارك، كما هو شائع أيضا، يمكنك فتح صناديق وتخصيص سطح السفينة من المخلوقات. عندما تحصل على عدة بطاقات من نفس النوع يمكنك أيضا ترقيتهم بزيادة نقاط حياتهم والضرر الذي يقومون به.
ادخل في تحديات ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في لعبة الوقت الحقيقي! اجمع وطوِّر ما يزيد عن 40 نوعاً من القوات والمهارات السحرية: بدءاً من الجنية اللطيفة وحتى التنين الهائل! العب الآن مجاناً! قد جيشك في سبيل النصر! شكّل أقوى مجموعة أوراق واسحق قلعة أعدائك بمساعدة قواتك! احصل على الكؤوس وتسلق إلى قمة قائمة الترتيب العالمية! افتح صناديقك لتكتشف وتفتح محاربين أقوياء جدد ومهارات سحرية! هل ستحصل على إحدى البطاقات الأسطورية السحرية؟
حدد استراتيجيتك واختر محاربيك بعناية. رماة للقتل عن بعد؟ غول لاختراق الدفاع؟ أم مهارة شفاء لدعم قواتك؟ سيكون خيارك هو الفرق بين النصر والهزيمة!
ميزات لعبة Castle Crush
+ تحدَّ اللاعبين الآخرين في معارك ملحمية
+ اجمع قوات جديدة قوية
+ دمّر قلاع عدوّك لفتح أوراق جديدة
+ تقدّم في المستويات حتى تصل إلى القمّة
+ تعلّم تكتيكات حرب مختلفة لتصبح أعظم بطل
+ بطاقات يومية مجانية
+ افتح الصناديق السحرية
+ احصل على الكؤوس
+ تقنية لعب ممتعة وبديهية
+ العب مجاناً!
+ تناسب جميع أنواع اللاعبين - الأطفال والكبار، البنات والأولاد...

لمزيد من المعلومات حول لعبة Castle Crush... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.